رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أستون فيلا ينضم إلى سباق ضم البرازيلي أندري سانتوس

نشر
أندري سانتوس - أرشيفية
أندري سانتوس - أرشيفية

أفادت تقارير إنجليزية، اليوم الخميس، بأن نادي أستون فيلا انضم إلى غريمه في الدوري الإنجليزي الممتاز نيوكاسل يونايتد واثنين من الأندية الأوروبية الثقيلة في سباق التعاقد مع أندري سانتوس لاعب خط وسط فريق فاسكو دا جاما البرازيلي.

وأوضحت شبكة (تيم توك) الإنجليزية إن اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا وصل إلى صفوف فاسكو دا جاما وانضم إلى الفريق الأول للنادي البرازيلي في عام 2021 ، حيث شارك في 28 مباراة الموسم الماضي في جميع المسابقات وسجل خمسة أهداف.

وجذب مستواه، انتباه العديد من الأندية حيث أكد مدير النادي البرازيلي باولو براكس، أن الأندية قد اقتربت من لاعب خط الوسط لكنه لم يتلق بعد أي عروض لسانتوس.

ويتنافس برشلونة وباريس سان جيرمان أيضًا على اللاعب ويقال أن برشلونة أجرى اتصالات مع فاسكو بشأن صفقة محتملة.

ويطلب الفريق البرازيلي حاليًا 26 مليون جنيه إسترليني في مقابل بيع سانتوس، وهي رسوم باهظة للغاية بالنسبة لبرشلونة.

ووردت تقرير تفيد بأن العمالقة الكتالونيين يريدون التعاقد مع لاعب خط الوسط على سبيل الإعارة لمدة عامين، مع خيار الشراء وتوزيع الرسوم على عدة سنوات.

ووفقا للشبكة، فأن الأندية الأخرى في وضع يمكنها من ضم سانتوس بشكل مباشر، دون الحاجة إلى دفع أقساط خاصة أن نيوكاسل في وضع أفضل ويمكن لرجال إيدي هاو تقديم "عرض كبير" للتعاقد مع سانتوس في العام الجديد.

ورأت الشبكة أن أندري سانتوس يعتبر موهبة شابة مثيرة، ومع ذلك، فإن إحضاره مباشرة إلى إنجلترا من البرازيل قد يكون مغامرة هائلة خاصة بهذا السعر.