رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الفيوم تستعد للعام الدراسي الجديد

نشر
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع والمتابعه

بحث الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، مع مسئولي النقابة الفرعية للمعلمين بالفيوم، سبل الارتقاء بالعملية التعليمية، وتحسين الخدمات المقدمة للمعلمين، والعمل على توفير الأجواء المناسبة للتلاميذ؛ استعدادا لاستقبال العام الدراسي الجديد 2022 / 2023.

جاء ذلك بحضور، الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، وعيسى محمود عثمان نقيب معلمي الفيوم، ومحمد أبو الحارث أمين عام النقابة الفرعية بالفيوم، وناصر الحادقة أمين صندوق النقابة الفرعية.

تناول اللقاء، منافشة آليات تنسيق الجهود بين النقابة الفرعية للمعلمين بالفيوم، والمحافظة، للارتقاء بالعملية التعليمية بمراحل التعليم ما قبل الجامعي، وتعزيز الخدمات المقدمة للمعلمين، كما تم مناقشة آخر المستجدات بشأن توفير قطعة أرض بمدينة الفيوم الجديدة لإقامة فرع للنقابة عليها، فضلاً عن إنشاء مجمع طبي ونادى للمعلمين بالمنطقة نفسها.

وأكد محافظ الفيوم، خلال اللقاء أن المحافظة تسعى جاهدة للارتقاء بكافة القطاعات، مشيراً إلى أن قطاع التعليم من القطاعات ذات الأولوية في اهتمام الدولة المصرية، في ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لافتاً إلى أن قيمة الأمم والشعوب تقاس بما تمتلك من العلوم والمعارف.

وأضاف المحافظ، أن النقابة الفرعية للمعلمين بالفيوم تبذل قصارى جهدها لتوفير الخدمات الملائمة لأعضائها، وتنفيذ خطة تدريبية متكاملة للمعلمين بمختلف التخصصات، وتحسين مناخ التعليم لتخريج كوادر قادرة علي مواكبة سوق العمل والتطور العلمي والتكنولوجي، مؤكدا أن المحافظة في تواصل وتعاون دائم مع النقابة الفرعية للمعلمين، للارتقاء بالمنظومة التعليمية.

ومن جانبه، أشاد نقيب معلمي الفيوم، بمجهودات المحافظ، والجهاز التنفيذي، في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والتواصل المباشر والمستمر معهم للتعرف على احتياجاتهم وتلبية طموحاتهم، مقدما الشكر لمحافظ الفيوم لدعمه الكامل لقطاع التعليم بالمحافظة، وسرعة الاستجابة لشكاوى المعلمين والعمل الدائم على حلها.