رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قلوب بيضاء في مدينة الزرقا

شريف نور.. عامل النظافة الذي أحاطته محبة زملائه بعد خروجه إلى المعاش

نشر
شريف نور وسط زملائه
شريف نور وسط زملائه

شهدت مدينة الزرقا بمحافظة دمياط احتفالا صغيرا، تجمع فيه عدد من عمال النظافة وهم يهنئون زميلهم بمناسبة خروجه على المعاش، في لفتة إنسانية مليئة بمعاني الحب والإخوة التي يتميز بها أهالي الزرقا.

احتفال بسيط في أحد الشوارع التي شهدت كفاح عامل النظافة الحاج شريف نور،  وهو يعمل بدأب طيلة عشرات السنين، ينهمر من جبينه العرق، في فصل الصيف، ويرتعد من البرد في أيام الشتاء، ليعود في آخر النهار وقد هده التعب، ويستريح في ساعات الليل، ليستأنف عمله في الصباح بنشاط وابتسامة لا تفارق وجهه الطيب الذي ترتسم عليه علامات الرضا.

الحاج شريف وسط زملائه

في مجلس مدينة الزرقا شهد الجميع للحاج شريف بحسن الخلق، والعشرة الحلوة، والوجه البشوش الذي يجذب إليه الكبير والصغير، بعد أن وضع الكل في قلبه الذي يتسع للجميع. 

لفتت الصورة التي جمعت عمال النظافة رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مدينة الزرقا ليتناقلوها على صفحاتهم الشخصية، ويعلقون عليها بعبارات تمتدح رجلا صالحا، يطعم أولاده من عمله الحلال، ويتخلى عن الراحة وهو يواصل العمل، في الوقت الذي يشعر براحة ضمير لا حدود لها، وهو يؤدي واجبه على أكمل وجه، ويحمد الله على أن منحه العافية والصحة والستر.

أهالي الزرقا قدموا الشكر للحاج شريف على ما كان يفعله على مدار سنين طويلة من أجلهم، واحتفوا به على السوشيال ميديا، ما جعل الرجل يشعر بالامتنان الشديد، بعد أن غمره الجميع بالمحبة والثناء. 

عاجل