رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الدقهلية يثمن دور البنك الزراعى لتقديمه خدمات تدعم المزارع

نشر
مستقبل وطن نيوز

ثمن محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار دور البنك الزراعي المصري من خلال توقيع عدد من البروتوكولات التي تهدف إلي تقديم خدمات مختلفة ودعم لكافة الفئات من المزارعين والشباب وأصحاب المهن والحرف المختلفة لزيادة معدل الدخل لهم وتوفير فرص عمل وزيادة معدل الإنتاج الذي يسهم بشكل كبير في نمو الاقتصاد المصري.

جاء ذلك خلال حضوره اليوم الأربعاء احتفالية عيد الفلاح وتكريم المتميزين منهم من أبناء المحافظة بحضور علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، و هشام الحصري رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب والوفد المرافق لهما.

ووجه مختار -خلال كلمته - الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي علي جهوده المتواصلة والمستمرة من اجل الارتقاء بحياة المواطن المصرى خاصه الفلاحين والمزارعين وتوفير الحياة الكريمة لهم ، لافتا إلى أن مشروعات مبادرة "حياة كريمة" بالريف المصري تهدف بشكل كبير في الارتقاء بحياة الفلاح المصري.

وقال "إن الفلاح المصري هو عصب التنمية ومصر تفخر وتعتز بالمزارعين والفلاحين وتسعي الدولة بكامل أجهزتها لتدعمهم وتكرم المتميزين منهم فى عيدهم" مقدما شكره للمزارعين ، مشيرا إلى أن الدولة حريصة كل الحرص علي توفير كل مايلزم الفلاح بما يساهم في تعزيز دوره الرائد في النهوض بالثروة الزراعية المصرية بما يحقق الاكتفاء الذاتي وأيضا التصدير للخارج.