رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«شنايدر إلكتريك» تفتتح مقرها الإقليمي الجديد في القاهرة الجديدة

نشر
مستقبل وطن نيوز

افتتحت شركة (شنايدر إلكتريك)، رسميا، اليوم الأربعاء، مقرها الإقليمي الجديد في القاهرة الجديدة، والذي يخدم مصر وشمال شرق إفريقيا والمشرق، وذلك بحضور السفير الفرنسي لدى مصر مارك باريتي، ورئيس الموارد البشرية بشنايدر إلكتريك شاريز لي.
 وذكرت سفارة فرنسا بالقاهرة، في بيان صحفي، أن السفير مارك باريتي قام بجولة داخل مبنى المقر ومركز الابتكار، يرافقه كبار مسؤولي شنايدر إلكتريك، بما في ذلك شاريز لي، نائب الرئيس التنفيذي للموارد البشرية بشنايدر إلكتريك، والمهندس وليد شتا رئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وسبستيان رييز الرئيس الإقليمي لشركة شنايدر إلكتريك مصر وشمال شرق أفريقيا والمشرق العربي. 

وأعرب السفير مارك باريتي، عن سعادته بافتتاح المقر الجديد لشركة شنايدر إلكتريك لشمال شرق إفريقيا والمشرق العربي في القاهرة الجديدة، خاصة وأنه مجهز بكل الإمكانيات والتقنيات التي تليق بأحد أكبر الشركات الفرنسية الرائدة.
 وأكد السفير، أن مركز الابتكار الجديد، سيحدث نقلة نوعية نحو تحقيق المزيد من استخدام تقنيات مستدامة تهدف إلى تعزيز الجهود العالمية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة محليًا وإقليميًا ودوليًا.
 ونقل البيان عن شاريز لي، نائب الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في شنايدر إلكتريك، قولها، إن بناء المقر تم وفقًا لمعايير المباني الخضراء الصحية، ذات الكفاءة العالية والفاعلية من حيث التكلفة، وذلك لأنه يضمن مناخًا أفضل أداءً من أجل سلامة الموظفين ورفاهيتهم.
 وأضافت: "أن جزء من فلسفتنا المستمرة في الرفاهية تتمثل في بناء شركة ذات مسؤوليات مشتركة بيننا وبين قادتنا وموظفينا، على أن يشمل النظرة الشاملة للرفاهية الجسدية والعقلية والعاطفية والاجتماعية، وذلك لتوليد أفضل أداء، وخلق بيئة عمل آمنة وموثوقة وجذابة". 
 وبدوره قال سيباستيان رييز الرئيس الإقليمي لشركة شنايدر إلكتريك مصر وشمال شرق أفريقيا والمشرق العربي: "مع استمرار عملياتنا المكثفة وتماشيًا مع الاستراتيجية الوطنية وجهودنا المستمرة نحو الاستدامة، نخطط لمواصلة الاستثمار في منطقة مصر وشمال شرق أفريقيا والمشرق العربي، خاصة وأنها تعد واحدة من أكبر مناطق شنايدر إلكتريك من حيث التواجد وعدد الموظفين والمترددين علية من العملاء".
 كما سلط المهندس وليد شتا رئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، الضوء على مدى الأهمية التي يحققها مبنى مقر الشركة باعتباره نموذجًا يمكن الاقتداء به في بناء أي مبني يرغب أصحابه في الحصول على تصميم ذكي يحقق الاستدامة.
 وأكد في الوقت نفسه، أن مركز الابتكار بما يملكه من تقنيات تكنولوجية قادر على منح العميل تجربة حقيقة لعالم الطاقة الجديد المدعوم بحلول شنايدر إلكتريك، ما يعني أن مقر الشركة سيكون نموذجًا رائدًا قادرًا على تسهيل مهمة شنايدر إلكتريك في تحقيق استراتيجيتها نحو أهداف الاستدامة.
 وكان مقر شنايدر إلكتريك بالقاهرة الجديدة، حصل على «الجائزة الذهبية لنظام الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة LEED V4»، حيث يعد أول المباني التي تحصل على تلك الشهادة في الشرق الأوسط وإفريقيا لأول مرة منذ إطلاق معايير شهادة نظام "LEED V4" منذ تأسيسها عام 1998.