رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

افتتاح معرض المنتجات المصرية بالأردن بمشاركة نحو 22 شركة

نشر
مستقبل وطن نيوز

 افتتح نائب رئيس البعثة المصرية لدى الأدرن المستشار مجدي الدريني، اليوم الأربعاء، نيابة عن السفير محمد سمير، السفير المصري بالأردن، معرض المنتجات المصرية في دورته 15 لعام 2022 بالعاصمة الأردنية عمان.


وأشاد المستشار الدريني بتنظيم المعرض على أرض الأردن الشقيق، مؤكدًا أن مثل هذه المعارض تؤكد قوة وتواصل العلاقات المصرية الأردنية على كافة المستويات.


وعقب الافتتاح الرسمي للمعرض، تجول المستشار الدريني ترافقه أعضاء البعثة المصرية بالأردن وخالد رشاد مدير إدارة المعارض الخارجية بالهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات، أجنحة الشركات المصرية المشاركة بالمعرض للاستماع إلى المشاركين وتذليل أي عقبات تواجهم خلال المعرض.


وأشاد الدريني، بجودة المنتج المصري وانتشاره في الأسواق العربية وخصوصًا بالأردن، مقدمًا الشكر للسلطات الأردنية على تسهيل الإجراءات وتقدم كافة الإمكانيات لهيئة المعارض المصرية لإقامة مثل هذه المعارض.


ويشارك في المعرض، الذي يقام خلال الفترة من 14 سبتمبر الجاري إلى 23 من الشهر ذاته، نحو 22 شركة مصرية يمثلون قطاعات الملابس الجاهزة والمفروشات والصناعات الجلدية والمعدنية، بالإضافة إلى منتجات خان الخليلي.


يشار إلى أن معرض المنتجات المصرية بعمان يأتي كنتيجة لأطر التعاون بين كل من مصر والأردن والتي تم النص عليها بموجب اجتماعات الدورة الـ 30 للجنة العليا المصرية الأردنية المشتركة التي عقدت بالقاهرة خلال الفترة من 19 إلى 22 فبراير الماضي.

عاجل