رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حبس المتهم بالنصب على راغبي السفر في الشرقية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أمرت النيابة العامة بالشرقية بحبس شخص 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بالنصب والاحتيال على راغبي السفر  والاستيلاء على أموال المواطنين بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج دون الوفاء بذلك.

تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من إحدى السيدات - مقيمة بدائرة قسم شرطة الوراق بالجيزة بقيام أحد الأشخاص بالنصب والاحتيال عليها والاستيلاء على أموالها بزعم تسفير نجلها للعمل بالخارج دون الوفاء بذلك.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين قيام أحد الأشخاص- مقيم بمحافظة الشرقية بإنشاء شركة "بدون ترخيص" كائنة بمحافظة الشرقية، واتخاذها وكراً لممارسة نشاطه الإجرامي في النصب والاحتيال على المواطنين راغبي السفر للعمل بالخارج ومن بينهم نجل المبلغة واستيلائه منها على مبلغ مالي بزعم تسفير نجلها للعمل بالخارج، إلا أنه لم يف بذلك ورفض رد المبلغ المالي المستولى عليه.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم المذكور وأمكن ضبطه حال تواجده بمقر الشركة المشار إليها، وعثر على عدد من جوازات السفر بأسماء أشخاص مختلفة - عقود عمل بالخارج بـأسماء أشخاص مختلفة - مبلغ مالي، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل