رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شادي حسين: لعبت كرة القدم بسبب الأهلي.. والأحمر لا يقارن بأحد

نشر
شادي حسين
شادي حسين

عبر شادي حسين المنضم حديثًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بهذه الخطوة التي وصفها بأعظم لحظات حياته، بعد أن حقق حلم العمر بارتداء قميص الفريق، مؤكدًا أنه لم يتردد ولو للحظة واحدة في الانضمام للأهلي.

 وقال شادي حسين المنضم من صفوف فريق سيراميكا كليوباترا في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: «لا يوجد من الكلمات ما يمكنه أن يصف شعوري بعد أن تحولت أحلامي إلى واقع كنت أتمناه وأعمل على تحقيقه، وعلى الرغم من صعوبة هذا الحلم فإنني لم أتخل يومًا عن السعي للوصول إليه، خاصة أنني لعبت كرة القدم بسبب الأهلي. لهذا لم أفكر أو آخذ وقتًا، ووافقت على الفور على هذه الخطوة التي انتظرتها سنوات طويلة». 

الأهلي لا يقارن

وأضاف: «بالفعل كان لدي عروض عديدة، لكني لم أقارن الأهلي بأي مكان آخر. لقد حلمت بهذه الخطوة وعندما تحققت لم أتردد في الموافقة من دون أي تفكير». 

وأكد أنه كان يتمنى دائمًا أن يحالفه التوفيق ويرتدي قميص الأهلي ويتوج معه بالبطولات، وكان يبذل قصارى جهده طوال الفترة الماضية حتى ينجح في لفت أنظار النادي ويكون جديرًا بثقة المسؤولين فيه، مشيرًا إلى أنه كان يشعر بالإحباط الشديد مع كل مرة كان يتم ترشيحه للانضمام ولا تنتهي الأمور كما كان يتمنى. 

وقال شادي حسين إنه ينتمي لعائلة تشجع الأهلي، وتربى على عشق النادي ومتابعة لاعبيه منذ الصغر، وكان يحرص بشكل مستمر على حضور مباريات الفريق في استاد القاهرة على وجه الخصوص، وكان حلم اللعب للنادي الأهلي يلازمه منذ الطفولة ويكبر مع سنوات عمره. 

أدمنت الأهلي

وأضاف: «منذ عام 2007 تقريبًا بدأت في المواظبة على حضور مباريات الأهلي في المدرج، وبعد ذلك تحول الأمر إلى ما يشبه الإدمان. لم أكن أطيق مشاهدة المباريات في مكان آخر في ظل ما تحمله من أجواء وحماس وشغف كبير، وبالتأكيد هذه اللحظات والذكريات لا يمكن أن أنساها، كما أنني وقتها كنت أتمنى بالفعل أن أغادر مكاني في المدرج وأنزل لأرض الملعب للمشاركة مع اللاعبين للدفاع عن قميص الأهلي، والحمد لله تحقق هذا الحلم». 

وأكد شادي حسين أن الانضمام للأهلي مجرد بداية لمرحلة جديدة يحلم خلالها بأن يحصل على ثقة الجهاز الفني، وأن يشارك في المباريات ويكون له بصمة في تتويج الأهلي بكل البطولات التي ينافس عليها، وهو يقدر جيدًا قيمة وجوده في كيان كبير يمنح اللاعب فرصة لكتابة التاريخ، ولن يفرط في هذه الفرصة. 

وأوضح أن لديه طموحات كبيرة يسعى لتحقيقها مع النادي، وسوف يبذل كل ما يمكن من جهد وعرق حتى يكون إضافة حقيقية للفريق، ويسهم ولو بجزء بسيط في الفوز بالبطولات خلال الفترة المقبلة. 

جاهز للمنافسة 

وقال شادي حسين إنه يعلم جيدًا حجم الضغوط الكبيرة التي يفرضها ارتداء قميص النادي الأكبر في إفريقيا والشرق الأوسط، وهو جاهز من خلال التركيز في الملعب فقط، وعدم الانتباه إلى أي أمور أخرى، إلى جانب التحلي بالشخصية القوية حتى يكون جديرًا بتمثيل نادي القرن وكتابة مسيرة كبيرة معه. 

وعن المنافسة في الأهلي قال: «من الطبيعي أن يوجد في الأهلي نخبة من أفضل اللاعبين، وهو ما يعني أن المنافسة قوية وشرسة للغاية، ولكنها في النهاية تخدم الجهاز الفني وتمنحه اختيارات عديدة». 

وأضاف أنه سعيد بهذه المنافسة، التي تضيف الكثير لأي لاعب، وتمنحه دوافع قوية لتقديم أفضل ما لديه، وسوف يبذل كل ما يمكن من أجل تحقيق مصلحة الأهلي، وسيدعم أي لاعب يشارك بشكل أساسي أو يوجد على مقاعد البدلاء، لأن المهم هو تحقيق الفوز بغض النظر عمن يشارك في المباريات. 

وأكد شادي حسين أنه لن يحتاج إلى الكثير من الوقت للانسجام مع الفريق بسبب علاقته الممتدة مع أكثر من لاعب، خاصة محمد هاني الذي زامله في المدرسة، فضلًا عن ثقته في الأجواء التي تتميز بها غرفة ملابس الأهلي ونظام العائلة الذي يجمع الكل، وهو أمر معروف ويسهل على أي وافد جديد مسألة الدخول سريعًا في الأجواء. 

وقال إن الموسم المقبل يشهد تحديات كبيرة في كافة البطولات التي ينافس عليها الأهلي، مشيرًا إلى أنه يحلم بالفوز بكل الألقاب، خاصة دوري أبطال إفريقيا التي تحظى بمكانة خاصة لديه، ويحلم أيضًا بأن يكون هدافًا للنادي ويكتب لنفسه تاريخًا كبيرًا بقميصه. 

وأشار إلى أنه كان يتمنى اللعب إلى جانب عماد متعب الذي كان يملك طريقة لعب وذكاء وموهبة تهديفية غير عادية، وكان يستمتع بمشاهدته من المدرجات ويعتبره لاعبه المفضل من بين اللاعبين الذين مثلوا النادي. 

واختتم شادي حسين حديثه بتوجيه رسالة إلى جماهير الأهلي، أكد فيها سعادته الكبيرة بارتداء قميص النادي، ووعدهم ببذل كل ما لديه حتى يكون عند حسن ظنهم، وأن يقاتل من أجل الفوز بكل الألقاب لإسعادهم.

عاجل