رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مران الزمالك.. تقسيمة قوية للاعبين وتألق عبد المجيد وعاشور وعبد الغني

نشر
مران الزمالك
مران الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية قوية خلال التدريبات التي أقيمت اليوم الثلاثاء بملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة إيليكت سبورت التشادي المقبلة.

وأقيمت هذه التقسيمة في جزء من الملعب، وتم تقسيم اللاعبين إلى ثلاثة فرق لخوض التقسيمة واستمر الفريق الفائز في الملعب مع خروج الفريق الخاسر.

وحرص الجهاز الفني للفريق خلال التقسيمة على تطبيق كل الأمور الخططية التي تم التدريب عليها، استعدادا للمواجهة المقبلة أمام إيليكت التشادي.

وظهر كل من: إمام عاشور ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد ومحمود علاء ويوسف أسامة نبيه ومحمد أشرف روقا وأحمد فتوح بصورة جيدة.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات خاصة بالتسديد على المرمى، خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة إيليكت سبورت التشادي المقبلة.

وقاد هذه الفقرة روي أجواش المدرب المساعد للفريق، وتم التركيز على التسديد على المرمى من مسافات متنوعة لزيادة دقة التسديد لدى اللاعبين

وخصص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، فقرة خططية خاصة للاعبين خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة إيليكت سبورت التشادي المقبلة.

وركز الجهاز الفني للفريق خلال هذه الفقرة على تنفيذ بعض الأمور الفنية والخططية الخاصة بخطة اللعب.

وقام الجهاز الفني للفريق بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات ، بحيث تؤدي كل مجموعتين الفقرة الخططية تحت قيادة أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربين المساعدين ، وبإشراف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني.

في حين أدت المجموعة الثالثة تدريبات إضافية تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال ، ويتم التناوب بين المجموعات الثلاث لأداء هذه الفقرة الإضافية.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره إيليكت سبورت التشادي المقرر لها يوم 18 سبتمبر الجاري في الكاميرون، ضمن منافسات الذهاب لدور الـ 64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

عاجل