رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

توقيع غرامات علي مستأجري الشواطئ المخالفة في الإسكندرية

نشر
أثناء متابعة الشواطئ
أثناء متابعة الشواطئ

صدق اللواء، محمد الشريف محافظ الإسكندرية علي توقيع غرامات مالية على  3 من مستأجري الشواطئ بالقطاع الشرقي، بعد رصد عدد من المخالفات والاستجابة الفورية لشكاوي المواطنين، محذراً أنه لن نتغافل عن أي تجاوزات وسيتم التعامل بكل حزم مع المخالفات، وشدد على تحذير المستأجرين بفسخ التعاقد حال تكرار المخالفات مرة أخرى.

ووجه المحافظ ،الإدارة المركزية للسياحة والمصايف برئاسة اللواء/ جمال رشاد بتكثيف الحملات الرقابية علي جميع شواطئ الإسكندرية، وذلك للتأكد من الإلتزام الكامل بجميع التعليمات. وأوضح أن كافة شكاوي المصطافين ورواد الشواطىء يتم مراجعتها جيداً والتحقق منها بواسطة مراقبي ومفتشي الإدارة المركزية للسياحة والمصايف.

وأشار  رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف إلى أن عمليات الرقابة ورصد مخالفات مستأجري الشواطئ وعمالهم تتم يوميا ، بمعرفة لجنة مختصة تعكف حاليا علي حصر عدد مخالفات كل شاطئ لتحديد الشواطئ التي سيتم فسخ التعاقدات معها طبقا لما نصت عليه كراسات الشروط وبنود التعاقد، موضحًا أن المخالفات التي تم رصدها هي فرض اكراميات علي راد الشواطئ، وسوء نظافة الشاطئ وفرض رسوم علي دخول دورات المياه وسوء حاله نظافتها ،والمغالاة في أسعار الألعاب المائية ،وعدم التزام عمال الإنقاذ والأبراج ، وسوء معامله الرواد.

وأكد رشاد على الاستجابة الفورية لجميع الشكاوى والاستفسارات التي يتم تلقيها على أرقام الشكاوى التي خصصتها الإدارة وهي: أرقام شكاوى القطاع الشرقى ٠١٢٨٩٢٥٢٦٦٨ - ٠١٢٧٠٧٤٦٤٩٠ - ٠١٥٠١٢٩٧٨٨٨ - ٠١١١٩٥٥٥٩٤٦. وأرقام شكاوى القطاع الغربي ٠١٢٢٥٢٦٧٢٧٦ - ٠١٢٢٠٠٣٠١٠٣ - ٠١٢٠٣٩٨٦٣٢٤ - ٠١٢٢٢٢٦٥٠٣٤، وكذلك موقع الإدارة الرسمي Www.catr.gov.eg.