رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غلق 13 قاعة أفراح غير مرخصة ولا تستوفي شروط الحماية المدنية بطريق المريوطية

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجه محافظ الجيزة أحمد راشد بمواصلة الحملات التمشيطية بقطاع المريوطية لمراجعة الإجراءات والتصاريح الخاصة بتشغيل وإدارة قاعات الأفراح واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وقال راشد - في بيان اليوم /الثلاثاء/ - إنه تم تنظيم حملات مكبرة على قاعات الأفراح بطريق المريوطية نطاق سقارة السياحي بمركز ومدينة أبو النمرس للوقوف على مدى قانونية عمل القاعات وحصولها على التراخيص اللازمة والتزامها بإجراءات الحماية المدنية.

وأضاف أنه بالتعاون مع شرطة المرافق والأجهزة الأمنية تم غلق وتشميع 13 قاعة أفراح ومناسبات وجلسة تصوير مخالفة وغير ملتزمة بإجراءات الحماية المدنية بطريق المريوطية مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين؛ وذلك لإدارتها بدون ترخيص.

وتابع أن الحملات أسفرت أيضًا عن مصادرة بعض محتويات القاعات، ووجه رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بضرورة مراجعة تلك المنشآت؛ للتأكد من قانونيتها واستيفاءها كافة الاشتراطات اللازمة للعمل والتشغيل؛ حفاظًا على السلامة العامة للمواطنين. 

وأكد ضرورة التصدي بكل حزم في مواجهة تلك المخالفات ومنع التعديات بكافه صورها، مشددًا على عدم التهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين مع المتابعة الميدانية لرصد أية مخالفات وإزالتها فورًا.

عاجل