رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الوادي الجديد» تبحث المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء والذكية

نشر
الوادي الجديد أرشيفية
الوادي الجديد أرشيفية

بحثت حنان مجدي نائب محافظ الوادى الجديد، اليوم، المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء والذكية، حيث عقدت اجتماعًا مع اللجنة التنفيذية للمبادرة بالمحافظة؛ وذلك لمراجعة موقف المشروعات المتقدمة ومناقشة معايير وآليات التقييم ،في ضوء مشاركة المحافظة بالمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء والذكية التي تُقام ضمن استعدادات مصر لاستضافة قمة المناخ Cop27، وطبقًا لتوجيهات محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، وذلك بحضور المهندس مجدي الطماوي سكرتير عام المحافظة المساعد، وأعضاء اللجنة.
وأكّدت نائب المحافظ على الاهتمام البالغ للقيادة السياسية بهذه المبادرة كونها المبادرة الوطنية الأولى من نوعها على مستوى العالم للمشروعات الخضراء والذكية، موضحة أن عدد المشروعات المتقدمة بلغ حتى الآن ١١٣ مشروعا على مستوى المحافظة في فئات المبادرة الستة. 
كما ناقشت مع أعضاء اللجنة المعايير والضوابط التي يتم وفقًا لها تقييم المشروعات واختيارها، مُشددةً على اختيار المشروعات على أسس موضوعية وفقًا لاستيفاء كافة الشروط بما يضمن تصعيد المشروعات للمنافسة على مستوى الجمهورية. وكلّفت سكرتير عام المحافظة المساعد بالمتابعة مع اللجنة التنفيذية، والتنسيق والتواصل مع رؤساء المراكز فيما يخص المبادرة. 
وفي سياقٍ متصل أكدّت نائب المحافظ ،ما توليه المحافظة من اهتمامٍ بالغ بالمشروعات والمبادرات التي تستهدف الحفاظ على البيئة واستدامة الموارد الطبيعية بها، لافتةً لاستمرار فترة التقديم بالمبادرة حتى ١٨ سبتمبر الجاري.

عاجل