رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مستقبل وطن» يفتتح معرضًا لبيع المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة في الفشن ببني سويف |صور

نشر
مستقبل وطن» الفشن
مستقبل وطن» الفشن ببني سويف يفتتح معرضًا لبيع المستلزمات

افتتحت أمانة حزب مستقبل وطن بمركز الفشن جنوب بني سويف بالتعاون مع الهيئة البرلمانية للحزب، معرضًا لبيع المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة للمواطنين، بدائرة المركز والقرى المحيطة وسط إقبال من المواطنين في الساعات الأولى لتشغيل المعرض.
يأتي ذلك إطار الدور الخدمي والمجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الهيئة البرلمانية للحزب الأمين العام، وإشراف النائب حسام العمدة أمين الحزب بالمحافظة، والدكتور شريف عبد المنعم أمين التنظيم بالحزب في المحافظة، وادهم سعودي أمين مركز الفشن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية فى مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم.

وضم المعرض عددا من المستلزمات الدراسية والحقائب المدرسية وغيرها حيث يأتي المعرض برعاية عضوا الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن النائب طه ابو الناظر عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن في بني سويف، والمهندس محمد علي عبد الفضيل عضو مجلس الشيوخ عضو الهيئة البرلمانية للحزب .

وشهد معرض السلع الغذائية إقبال كبير من المواطنين في الساعات الأولى من افتتاحه وذلك لوجود تخفيضات وصلت إلى 20% عن مثيلاتها بالأسواق.