رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كولر: سعيد بتمثيل الأهلي أعظم نادي في إفريقيا والشرق الأوسط

نشر
مارسيل كولر
مارسيل كولر

عبر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد لفريق الأهلي، على تواجده داخل القلعة الحمراء في اليوم الأول له بعد تعيينه على رأس القيادة الفنية، وقيامه بجولة بالنادي، اليوم السبت.

وكتب كولر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «شكرا على الاستقبال الحافل، سعيد بتمثيل أعظم نادي في إفريقيا والشرق الأوسط».

وصل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منذ قليل، إلى مطار القاهرة لتولي مهمة تدريب الفريق، برفقة خالد مرتجي أمين الصندوق ومعه أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي.

أعلنت إدارة النادي الأهلي، التعاقد مع السويسري مارسيل كولر مديرًا فنيًّا للفريق الأول لكرة القدم لمدة عامين قادمين.

ويعقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اجتماعًا مطولًا مع مارسيل كولر، ظهر الأحد داخل مقر ‏النادي بالجزيرة، للحديث عن التفاصيل الخاصة بآليات العمل وكافة الترتيبات التي تخص فريق الكرة في المرحلة المقبلة، وفي ‏مقدمتها معسكر الإعداد للموسم الجديد، والذي يشهد العديد من التحديات على المستويين المحلي ‏والإفريقي.

 يحضر الاجتماع الجهاز الفني بالكامل لوضع النقاط فوق الحروف في كافة الأمور الإدارية ‏والفنية، بينما يعقد له النادي مؤتمرًا صحفيًّا في الواحدة ظهر الاثنين المقبل، لتقديمه إلى وسائل الإعلام.

ويصطحب كولر معه ثلاثة مساعدين، بالتحديد مدرب ومدرب أحمال ومحلل أداء، بينما يعود البلجيكي ميشيل يانكون، لمنصب مدرب حراس المرمى.  ‏

عاجل