رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضمن الموجة الـ20

تنفيذ 9 قرارات إزالة لتعديات بكفرالشيخ و11 أخرى في الدقهلية

نشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن محافظ كفرالشيخ جمال نور الدين، اليوم السبت، شن حملة إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ضمن المرحلة الثانية من الموجة الـ 20 بالمحافظة، التي أسفرت عن تنفيذ 9 قرارات إزالة على مساحة 748 مترًا، و3 قراريط و11 سهما، مشيرًا إلى أن الحملة جاءت تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير التنمية المحلية هشام آمنة.
وأكد المحافظ أنه يتابع حملات الإزالة التي انطلقت اليوم وتستمر حتى 29 من الشهر الجاري في المراكز والقرى، بالتنسيق مع كافة جهات الولاية والأجهزة المعنية في هذا الشأن، مضيفًا أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وتنفيذ كافة الإزالات حتى سطح الأرض.
ووجه المحافظ الأجهزة التنفيذية بالتنسيق المستمر فيما بينها ومع جهات الولاية على مدار اليوم من خلال غرفة العمليات بالمحافظة؛ لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بمراكز المحافظة، مع التركيز على إزالة حالات التعدي في المهد وعلى المجاري المائية بصورة أساسية في بداية الموجة.
وفي محافظة الدقهلية، نفذت الوحدات المحلية حملات إزالة للتعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بنطاق 6 مراكز تمكنت خلالها من إزالة 11 حالة تعدٍ، ضمن الموجة الـ 20 من حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة. 
وأكد محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار- في تصريح اليوم السبت - على استمرار حملات الإزالة للتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالتنسيق مع كافة الجهات المختصة وذلك حرصًا على حقوق الدولة وحقوق المواطنين من خلال تطبيق القانون.
وأضاف المحافظ أن الحملات أسفرت عن إزالة 11 حالة تعد على مساحة 1300 متر مربع، وتم شنها بنطاق الوحدات المحلية لمراكز ومدن المنصورة ودكرنس والمطرية وشربين والسنبلاوين وحي غرب المنصورة؛ بواقع إزالة حالة تعدٍ بنطاق المنصورة و5 حالات تعدٍ بدكرنس وحالة بالمطرية وحالة بشربين وحالة بالسنبلاوين وحالتين بحي غرب المنصورة.

عاجل