رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غلق جزئي بمنزل كوبري الجيزة المعدني المؤدي لشارع مراد لمدة 3 أيام

نشر
كوبري الجيزة المعدني
كوبري الجيزة المعدني

أعلنت محافظة الجيزة، إجراء أعمال صيانة ورفع كفاءة الطبقة الأسفلتية بكوبري الجيزة المعدني، لتحقيق السيولة المرورية اللازمة، والوصول إلى أعلى معدلات الأمن والسلامة على الكوبري، استعدادًا لبدء فصل الشتاء وموسم الأمطار.

وأشارت محافظة الجيزة، إلى أن أعمال الصيانة تستلزم إجراء غلق جزئي بمنزل كوبري الجيزة المؤدي لشارع مراد، تحديدًا الحارة الوسطى فقط، وذلك لمدة 3 أيام، ابتداء من اليوم الجمعة حتى الساعة الخامسة صباح الأحد المقبل، على أن تكون الأعمال على مدار 24 ساعة، دون تعطيل الحركة المرورية. 

وقال اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، إن أعمال صيانة كوبري الجيزة المعدني تأتي في إطار خطة الصيانة الدورية لرفع كفاءة الكباري والمحاور، وتوفير السيولة المرورية، موجهًا رئيس حي جنوب الجيزة ومديرية الطرق باتخاذ ما يلزم نحو متابعة تنفيذ الأعمال على أكمل وجه، لتسهيل حركة سير المركبات بالكوبري، مع الالتزام بالجدول الزمني المحدد لها.  

كما وجه المحافظ مسؤولي الإدارة العامة للمرور باتخاذ ما يلزم نحو تأمين حركة المركبات، وإرشاد المواطنين بمحيط الأعمال، لضمان عدم حدوث إعاقات مرورية.

وأضاف، أن الإدارة العامة لمرور الجيزة، بالتنسيق مع الشركة المنفذة للأعمال، نشرت اللوحات الإرشادية والمرورية بمحيط أعمال الصيانة، وتم تعيين الخدمات المرورية لتسيير حركة المركبات.

عاجل