رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حزب مستقبل وطن: نؤيد كافة القرارات التي انتهت إليها إدارة الحوار الوطني

نشر
حزب مستقبل وطن
حزب مستقبل وطن

يعلن حزب مستقبل وطن عن تأييده الكامل لكافة القرارات والمخرجات التي انتهت إليها إدارة الحوار الوطني، مثمنا الجهود التي بذلت في تشكيل اللجان النوعية واختيار المقررين والمسؤولين عن تلك اللجان، معربا عن كامل ثقته في أن يساهم الحوار الوطني بإفراز حلولًا فعالة تمكن البلاد من مواجهة التحديات المختلفة.

ویرى حزب مستقبل وطن، أن الحوار الوطني الذي دعا إليه الرئيس عبدالفتاح السيسي يسير بخطوات واثقة نحو تحقيق الهدف الأسمى منه وهو خلق مساحات مشتركة بين كافة الأطياف الوطنية، مؤيدا تشكيل اللجان النوعية التي أقرها مجلس أمناء الحوار الوطني، والتي تتولى ملفات وثيقة الصلة بمتطلبات الشارع المصري في مجالات السياسة والاقتصاد والاجتماع.

ويؤكد حزب مستقبل وطن، على أن التصريحات الرئاسية التي أطلقتها القيادة السياسية اليوم خلال تدشين الوحدات البحرية الجديدة بهيئة قناة السويس جاءت لتشكل منهجا للحاضر واستعداداً للمستقبل ورؤية جادة وفعالة نحو مزيد من الإصلاح وإحراز التقـدم في الملفات المختلفة الاقتصادية والتنموية والسياسية والاجتماعية.

ويأمل الحزب في أن يكون المؤتمر الاقتصادي الموسع الذي دعا إليه الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم، هو بمثابـة انطلاقة جديدة لتعزيز مقدرات الدولة المصرية، والنهوض باقتصاد البلاد، تزامنا مع الجهود المحمودة الرامية إلى ذلك في المحور الاقتصادي بالحوار الوطني.

ويعرب حزب مستقبل وطن، عن كـامل ثقتـه فـي أن تواصل البلاد تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي تحقيق الإنجازات وقهر التحديات، والحفاظ علـى الدولة المصرية قوية وشامخة، وصاحبة حضور وتواجد قوي وملمـوس بين مصاف الدول الكبرى في العالم.
 

عاجل