رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إحالة أوراق المتهم باغتصاب وقتل «طفلة حلوان» إلى المفتي

نشر
مستقبل وطن نيوز

أحالت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الخميس، أوراق (إسلام.خ)، إلى فضيلة مفتي الجمهورية، لأخذ الرأي الشرعي في حكم إعدامه، لاتهامه باغتصاب وقتل الطفلة (جنا. م) بحلوان.

وجاء في أمر إحالة القضية رقم 26135 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة حلوان، والمقيدة لسنة 2021 كلي حلوان الكلية، أن المتهم "إسلام.خ"، خطف المجني عليها الطفلة "جنا. م"، 7 سنوات، كرهًا عنها بأن وجد بها ما يطفئ لهيب شهوته فحدثته نفسه الآثمة بتلبية غريزته الجنسية ببراءة جسدها فاستدرجها لتدخل حانوته -ليتم مقصده- بعيدا عن أعين الناس مستغلا حداثة سنها وقلة حيلتها مبعدها عن ذويها وأقربائها.


وأسندت جهات التحقيق للمتهم، أنه واقع المجني عليها بغير رضاها بأن حسر عنها ملابسها وكتم أنفاسها مكمما فاها لحملها على الانصياع لرغبته ملتفتا عن براءتها التي ترفض كل ما هو مناف للطبيعة البشرية فتلذذ ناظرا لعورتها حتى ساقته شهواته فأرقدها عنوة متتما لمقصده.


ووجهت جهات التحقيق للمتهم، أنه قتل عمدا المجني عليها مع سبق الإصرار ، بأن عقد العزم وبيت النية على إزهاق روحها، فوسوس له شيطانه بقتلها مكمما فاها مع علمه بضعف بنيانها حتى خارت قوتها فوضعها بجوالين فتشكك في إتمامه مقصده بقتلها فتتبعها طعنا بسلاح أبيض برأسها وظهرها.

عاجل