رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إعلان طرح المرحلة الأخيرة من مبيعات تذاكر مونديال 2022 أواخر سبتمبر الجاري

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكدت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم 2022 لكرة القدم في قطر بيع أكثر من مليونين و450 آلف تذكرة لحضور مباريات المونديال، الذي تقام منافساته للمرة الأولى في العالم العربي.

وذكرت اللجنة المنظمة للمونديال خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الخميس في العاصمة القطرية الدوحة أن الإقبال الكبير على شراء تذاكر بطولة كأس العالم يؤكد بشكل واضح تصاعد الحماس للبطولة لدى المشجعين من أنحاء العالم، قبل أقل من ثلاثة أشهر على انطلاق المهرجان الكروي التاريخي.

وأشارت أرقام الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» إلى أن مرحلة المبيعات الماضية في شهري يوليو وأغسطس شهدت بيع أكثر من 500 ألف تذكرة، فيما سيجري الإعلان عن المرحلة الأخيرة من بيع التذاكر أواخر الشهر الجاري، على أن يبدأ قريباً إتاحة تذاكر المونديال للشراء عبر منافذ البيع في أنحاء قطر.

وبإمكان كل مشجّع من حاملي التذاكر دعوة ما يصل إلى ثلاثة مشجعين من غير حاملي التذاكر للدخول إلى قطر، مع تطبيق الحد الأدنى من رسوم الدخول للمشجعين الذين لا يحملون تذاكر، ممن تبلغ أعمارهم 12 عاماً فأكثر، ومن المقرر إتاحة ذلك تزامناً مع بدء المرحلة الأخيرة من مبيعات التذاكر أواخر الشهر الجاري.

عاجل