رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«صحبتي ماتت من الحسد».. بسمة وهبة توجه رسالة مؤثرة من داخل المستشفى

نشر
الإعلامية بسمة وهبة
الإعلامية بسمة وهبة

تصدر اسم الإعلامية القديرة بسمة وهبة ، التريند بقوائم محرك البحث «جوجل»، الأشهر عالمياً والأكثر بحثاً خلال الساعات القليلة الماضية بعد تعرضها لصدمة شديدة، لم تتحملها بعد معرفتها خبر وفاة صديقتها المقربة، الذي تسبب في إصابتها بحالة من الانهيار العصبى، ونقلت على إثرها إلى المستشفى لمراقبة وضعها الصحى؛ خاصة وأنها كانت أقرب صديقاتها والأقرب إلى قلبها رغم حداثة الصداقة بينهما.

وكانت علاقة الإعلامية بسمة وهبة وسيدة الأعمال السعودية وسفيرة النوايا الحسنة وفاء بن خليفة قوية جدا، وكادت أن تشبه علاقة الأخوة، والدليل عدم قدرتها على تحمل صدمة وفاة صديقتها ونقلها إلى المستشفى ومن خلالها وجهت لجمهورها ومتابعيها وللجميع بشكل عام.

صحبتي ماتت بسبب الحسد 

ظهرت الإعلامية القديرة بسمة وهبة ، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة، إنستجرام، وهى ترقد على أحد أسرة المستشفى وتضع عدداً من المحاليل الطبية، وبدا عليها التعب الشديد، معبرة عن أزمتها الصحية والتي تمر بها قائلة، «الواحد عامل زي الخروف، معزة، خروف داخل يدبح، يارب ياكريم، يارب يا وفاء يرحمك». ونوهت الإعلامية القديرة بسمة وهبة ، على أن الحسد هو سبب إصابتها وصديقتها بالمرض.

والبداية بعد أن وجهت إليها إحدى السيدات، العتاب لعدم تجاوبها على اتصالاتها، معلقة على الفيديو قائلة، «واحدة معرفة اتصلت بيا فمردتش عليها راحت بعتالي رسالة بتعاتبني فقلت لها معلش مش قادرة أتكلم لما أقدر هكلمك، راحت ردت عليا قالتلي آه ما انتي مشغولة صحيح كل يوم في بلد وبتتفسحي»!!

الإعلامية بسمة وهبة

وردت عليها الإعلامية، قائلة، إلى تلك السيدة، قائلة، «عاوزة أقولها هي واللي زيها إن أي صورة على السوشيال ميديا حلوة وراها أوقات وحشة، وأي صورة فيها سعادة وراها أوقات تعاسة وألم، صحيح ممكن أكون مسافرة بس بعمل عملة ممكن أكون مسافرة وفي عملية وفي البنج وحزينة لأن صاحبتي ماتت قبلها بيومين.. حتى وانا في البنج وتعبانة حزينة عليها وبدعيلها، وممكن أكون مسافرة أتعالج مش أتفسح، بس بما إني مسافرة لو ماعندكيش مانع أخرج قبل العملية وأتمشى في الشارع بعد العملية لو ميضايقكيش يعني».

منشور الإعلامية القديرة بسمة وهبة

رسائل دعم للإعلامية القديرة بسمة وهبة

تلقت الإعلامية القديرة، بسمة وهبة عدد من التعليقات الداعمة لها من الفنانين، متمنين لها الشفاء العاجل، خاصة وأنها سبق وتعرضت خلال الفترة الماضية لأكثر من مرة لعدد من الوعكات الصحية، استلزمت دخولها المستشفى.

رسائل دعم للإعلامية القديرة بسمة وهبة

علاقة الحسد بوفاة صديقتها وفاء بن خليفة

اعتبرت الإعلامية بسمة وهبة ، بان وفاة صديقتها سيدة الأعمال السعودية وفاء بن خليفة ، قد تكون بسبب الحسد أيضا، قائلة، «أحب أقولك أنت واللي زيك ربنا ما يحكم عليكي يابنتي باللي في الواحد، واحمدي ربنا إنك مش مضطرة تسافري علشان تلاقي حل لمرض نادر من فضلكم أرحمونا وسيبونا في حالنا أنا صحبتي وفاء ماتت من الحسد».

الإعلامية السعودية وفاء بن خليفة

معلومات حول وفاء بن خليفة؟

  • الراحلة وفاء بن خليفة، إعلامية وسيدة أعمال سعودية من أصول تونسية.
  • تقيم في مصر مع زوجها رجل الأعمال السعودي محمد الطرابلسي، وأثمرت زيجتها عن إنجاب ثلاثة أبناء هم «صابرينا ولينا وأحمد».
  • حصلت وفاء بن خليفة على لقب سفيرة النوايا الحسنة من مؤسسة أمسام ، وانخرطت في الأعمال الخيرية، ومؤسسة جمعية خيرية تحمل اسمها «وفاء الخير والإنسانية».
  • حصلت على العديد من التكريمات لمجهوداتها الخيرية، وبخاصة في أزمة كورونا، من خلال تقديم المساعدة العينية والطبية بنفسها لكل محتاج
  • كرمت العديد من المهرجانات العربية والدولية السيدة وفاء بن خليفة، إلى جانب حصولها على العديد من الجوائز عن خدماتها الإنسانية القيمة من عدد من المؤسسات المختلفة.
  • حصلت على لقب سفيرة الأمم المتحدة للنوايا الحسنة، بسبب سعيها المستمر لمساندة النساء والأطفال في العالم العربي، خاصة في المناطق الفقيرة التي تعني من النزاعات والحروب.
الإعلامية السعودية وفاء بن خليفة

التفاصيل الكاملة لوفاة الإعلامية السعودية وفاء بن خليفة 

  • تعرضت الإعلامية وسفيرة النوايا الحسنة، وفاء بن خليفة، أثناء جولتها إلى إيطاليا واليونان لأزمة صحية شديدة، خلال زيارتها إلى بلجيكا، نقلت على إثرها إلى المستشفى في العاصمة بروكسل.
  • أُجريت العديد من المحاولات، لإنقاذها، وجميعها باءت بالفشل، ورحلت عن عالمنا، مخلفة العديد من الإنجازات في مجال الأعمال الخيرية.
  • تسبب خبر وفاة سيدة الأعمال السعودية، «وفاء بن خليفة» في سيادة حالة من الحزن الشديد للوطن العربي وعدد من دول العالم، وتقدم لنعيها عدد من مشاهير الفن والإعلام، عبر صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
الإعلامية السعودية وفاء بن خليفة وبسمة وهبة
الإعلامية السعودية وفاء بن خليفة
الإعلامية السعودية وفاء بن خليفة وبسمة وهبة

بسمة وهبة توجه رسالة لجمهورها

حرصت الإعلامية بسمة وهبة ، على نشر صورة لها عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى، إنستجرام، وعلقت عليها قائلة، «خلى السعادة اختيارك».

الإعلامية بسمة وهبة
عاجل