رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ماذا يحدث للريدز؟.. نابولي يضرب ليفربول بثلاثية في الشوط الأول

نشر
ليفربول ونابولي
ليفربول ونابولي

انتهى الشوط الأول بين فريقي ليفربول ونابولي بتقدم الأخير بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة المقامة بينهما حاليا في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف نابولي الإيطالي نظيره ليفربول ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

أحرز ثلاثية نابولي الأول عن طريق بيوتر زيلينسكي من ضربة جزاء في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول، والهدف الثاني للفريق الإيطالي أحرزه أنجويسا في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول، والثالث عن طريق سيميوني في الدقيقة 45.

وشهدت الدقيقة 17 من عمر المباراة احتساب الحكم ركلة جزاء لنابولي مرة ثانية ولكن تصدى لها الحارس أليسون ببراعة شديدة ويخرجها بعيدا عن المرمى ويمنع هدف ثاني في مرماه.

وخلال الـ30 دقيقة من عمر الشوط الأول شكل نابولي خطورة حقيقية على مرمى فريق ليفربول، وكان الأخطر والأكثر فاعلية على المرمى من ليفربول.

ووضح على ليفربول عدم الانسجام بين اللاعبين وتأثرهم بالضغط الهجومي الكبير من جانب فريق نابولي.

وحاول لاعبي ليفربول إحراز هدف قبل نهاية الشوط الأول، ولكن دون جدوى في ظل الدفاع المحكم من جانب فريق نابولي الذي وضح عليه التركيز الشديد في المباراة.

وقبل نهاية الشوط الأول نجح نابولي في إحراز الهدف الثالث له في مرمى ليفربول عن طريق جيوفاني سيميوني في الدقيقة 45 من عمر الشوط، لينتهي الشوط بتقدم نابولي بثلاثية على ليفربول وسط انهيار تام لكتيبة يورجن كلوب.

عاجل