رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دوري أبطال أوروبا.. أياكس يكتسح رينجرز برباعية وسبورتنج لشبونة يضرب فرانكفورت بثلاثية

نشر
أياكس امستردام
أياكس امستردام

فاز فرق أياكس أمستردام الهولندي على نظيره جلاسكو رينجرز الاسكتلندي بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

سجل رباعية الفريق الهولندي إدسون ألفاريز في الدقيقة السابعة عشرة، وستيفن برجيوس في الدقيقة 32، ومحمد قدوس في الدقيقة 33، وستيفن بيرجوين في الدقيقة 80.

بهذا الفوز، يتصدر فريق أياكس المجموعة الأولى مؤقتا برصيد 3 نقاط، في انتظار انتهاء مباراة ليفربول ونابولي، فيما جاء جلاسكو رينجرز في المركز الأخير بدون رصيد يذكر من النقاط.

وفي مباراة أخرى، فاز فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي على مضيفه آينتراخت فرانكفورت الألماني بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

أحرز ثلاثية الفريق البرتغالي الكبير ماركوس إدواردز في الدقيقة 65، وفرانسيسكو ترينكاو في الدقيقة 67، ونونو سانتوس في الدقيقة 82.

بهذا الفوز، نجح فريق سبورتنج لشبونة في إضافة 3 نقاط إلى رصيده في صدارة المجموعة الرابعة مؤقتا في انتظار مواجهة توتنهام ومارسيليا التي تقام في وقت لاحق اليوم الأربعاء، فيما بقي آينتراخت فرانكفورت على حاله بدون رصيد يذكر من النقاط.

عاجل