رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نجم برشلونة أحدث الصفقات.. الدوريات العربية تواصل استقطاب نجوم أوروبا

نشر
بيانيتش لاعب برشلونة
بيانيتش لاعب برشلونة

تواصل الدوريات العربية استقطاب نجوم أوروبا لها، ولعل البوسني ميراليم بيانيتش لاعب وسط فريق برشلونة سيكون أحدث الصفقات التي ستنضم لإحدى الدوريات العربية.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن بيانيتش يتواجد حاليا في الإمارات من أجل إتمام عملية التفاوض مع ناديه المستقبلي الذي سينضم له خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضافت الصحيفة، أن بيانيتش أخبر برشلونة برغبته في الرحيل خلال الساعات الماضية، ولم يشارك في مران الأمس، وحصل على إذن بالسفر للإمارات من أجل حسم الاتفاق مع نادي الشارقة الإماراتي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن برشلونة لن يحصل على مقابل من تلك الصفقة، أو سيحصل على مقابل رمزي، ولكن الأهم هو أنه سيتخلص من راتب اللاعب هذا الموسم والموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة، أن بيانيتش أنهى اتفاقه مع الشارقة على تفاصيل عقده، الذي لن يقل عن 3 مواسم.

بيانيتش يزامل لاعب برشلونة السابق في الدوري الإماراتي 

ومن المقرر، أن يزامل بيانيتش، لاعب برشلونة السابق، باكو ألكاسير، والذي انضم لصفوف الفريق الإماراتي هذا الصيف، قادما من صفوف فياريال. 

 دوريات عربية عديدة نجحت على مدار السنوات الماضية في استقطاب نجوم أندية أوروبا لها نتيجة لانتهاء عقود هؤلاء النجوم مع أنديتها بجانب السن، وعوامل أخرى.

فعلى مدار السنوات الماضية شهدت دوريات مثل الدوري الإماراتي والقطري استقطاب عدد كبير من نجوم أندية أوروبا ولعل أخرهم هو البوسني بيانيتش الذي اقترب من الانضمام لصفوف فريق الشارقة الإماراتي، ومن قبله تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني الحالي ومدرب فريق السد القطري السابق.

عاجل