رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مستقبل وطن» في الإسكندرية ينظم قافلة طبية ومعرضًا للمستلزمات المدرسية

نشر
مستقبل وطن نيوز

نظمت أمانة التدريب والتثقيف التابعة لحزب مستقبل وطن بقسم العامرية أول في محافظة الإسكندرية ، ندوة حول التغيرات المناخية وتاثير ذلك على البيئة وذلك ضمن سلسلة من الندوات تقوم بها امانه العامريه أول، وذلك في حضور الأمناء النوعيين بالحزب.

كما أقامت أمانة قسم المنتزه ثالث، معرضا لبيع المستلزمات المدرسية وكافة الأدوات المدرسية، بأسعار مخفضة، تصل إلى 25% مساهمة في تخفيف الأعباء عن أولياء الأمور والأسر الأكثر احتياجا، وشهد المعرض إقبالاً ملحوظاً من المواطنين الذين بدورهم وجهوا التحية لقيادات الحزب على توفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة ومناسبة لمحدودي الدخل.

كما نظمت أمانة قسم المنتزه، أيضا قافلة طبية مجانية، شاملة عدد من التخصصات، في منطقة محسن، للكشف على أهالي المنطقة وكذلك اجراء الفحوصات والتحاليل اللازمة للمواطنين وعقد ندوات توعوية للأهالي، وشملت القافلة أغلب التخصصات الطبية التي يحتاجها الأهالي، كما تم توزيع الأدوية بالمجان.


كما نظمت أمانة التدريب والتثقيف بقسم المنتزه أول، ندوة حول التغيرات المناخية وتاثير ذلك على البيئة وذلك ضمن سلسلة من الندوات تقوم بها امانه المنتزه أول، وذلك في حضور عدد من الأمناء النوعيين بالقسم وأعضاء الحزب.

عاجل