رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سواريش: فخور بفترة تدريبي لـ«الأهلي» نادي القرن والأكبر في إفريقيا

نشر
سواريش مدرب الأهلي
سواريش مدرب الأهلي

تحدث البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني السابق للنادي الأهلي لأول مرة عن كواليس رحيله عن صفوف القلعة الحمراء بعد فترة عمل قصيرة خاضها المدرب البرتغالي مع الأهلي.

وكتب سواريش -عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"- :" كان فخر كبير بالنسبة لي إنني مثلت أكبر نادي أفريقي نادي القرن وأحد أشهر الأندية في العالم وهو النادي الأهلي".

وأضاف سواريش :" العمل الذي قمنا به، بهذه الطريقة المكثفة والمتفانية والعاطفية، وفي مثل هذا الوقت القصير، يشعر الجميع دون استثناء أنهم قد قاموا بواجبهم".

وأوضح سواريش :" لم نفز بالبطولات، لكننا فزنا بألقاب من الاحترام والاحتراف والاعتراف بأننا قدمنا ​​كل شيء للأهلي، أتمنى لكم كل التوفيق وأن أراكم في يوم من الأيام".

وتابع المدرب البرتغالي أن الأهلي هذا النادي العملاق يعيش على البطولات، ورغم كل العقبات التي واجهتنا قمنا بالعمل لتشريف هذا القميص وتكريمه.

وأردف: "شكرا لكم جميعا، النجاح بالنسبة لنا هو معرفة جميع الرجال الحقيقيين الذين شكلوا هذا الفريق، من الأكثر خبرة إلى أصغر الرجال العظماء، الذين أسعدوني كثيرًا بالعمل معهم".

واختتم سواريش تصريحاته قائلا: "رسالتي للجميع، ولكن بشكل خاص للكثير من الشباب الذين سعدت بمنحهم الفرصة في عدة مباريات، أريد أن أترك كلمة عن الشجاعة والثقة، لأن ما فعلوه في التدريبات وما بعدها، وأيضاً ما فعلوه في المباريات، يكشف عن أنهم محترفون رائعون، ويجب أن يكون الأهلي سعيدًا بوجود مثل هذه المجموعة القوية من الرجال".

عاجل