رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رسميا.. الاتحاد السكندري يرمم دفاعه بالدولي الفلسطيني محمد صالح

نشر
الاتحاد يتعاقد مع
الاتحاد يتعاقد مع الدولي الفلسطيني محمد صالح

أعلن محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، اليوم الثلاثاء، تعاقد الفريق مع المدافع الدولي الفلسطيني محمد صالح.

تعاقد نادي الاتحاد السكندري مع المدافع الدولي الفلسطيني محمد صالح لاعب فريق إيسترن كومباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقا لبيان صادر عن محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، فإن :" مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري نجح في إتمام التعاقد مع المدافع الدولي الفلسطيني محمد صالح، 29 عاما، الذي سبق له اللعب لأندية المصري البورسعيدي والقناة وإيسترن كومباني".

وأضاف مصيلحي، أن التعاقد مع اللاعب جاء في إطار حرص مجلس الإدارة على تدعيم فريق الكرة بعناصر مميزة وخاصة في مركز قلب الدفاع «مساك».

وأوضح مصيلحي أن اللاعب وقع على عقود انضمامه لصفوف الاتحاد السكندري، التي تمتد لـ3 مواسم اعتبارا من الموسم المقبل، عقب نجاح المفاوضات مع ناديه السابق القناة والحصول رسميا على الاستغناء الخاص به.

وتابع مصيلحي: "قدم صالح أداء أكثر من رائع الموسم الماضي مع نادي إيسترن كومباني الذي لعب له على سبيل الإعارة من القناة، واستطاع تسجيل 9 أهداف".

واختتم مصيلحي في بيانه أن صالح يتمتع بقدرات فنية كبيرة لخبرته بهذا المركز وامتلاكه لمقومات بدنية كبيرة وتميزه في ألعاب الهواء، ويُعتبر إضافة حقيقية ومميزة لخط دفاع زعيم الثغر خلال المرحلة المقبلة.

عاجل