رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إحالة عاملين بالمنشآت الصحية بمركز بلبيس للتحقيق

نشر
محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

أحال الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية عاملين بالمنشآت الصحية بمركز بلبيس  للتحقيق لعدم تواجدهم  بمقر عملهم وتقديم الخدمات للمواطنين .

وشدد محافظ الشرقية بضرورة ستمرار تكثيف أعمال لجان المتابعة و المرورعلى المنشآت الصحية وخاصة بالقرى والعزب لتحقيق الانضباط في منظومة العمل وتحسين مستوي الأداء والإرتقاء بمستوي الخدمات الصحية و العلاجية المقدمة للمواطنين .

وكان، عبده سالم مدير إدارة المتابعة الميدانية بالديوان العام، تقدم بتقرير للعرض على المحافظ  بنتيجة مرور اللجان المشكلة من إدارة المتابعة الميدانية على عدد من المنشآت الصحية بمركز بلبيس لمتابعة سير إنتظام العاملين بها والتأكد من إلتزامهم بمواعيد العمل المحددة وقد أسفرت أعمال اللجان عن رصد الآتي  :

عدم قيام مسؤول السجلات بالتسديد بما يفيد الغياب قرين ١٥ من العاملين  بمقر الوحدة الصحية بالكفر القديم التابعة للإدارة الصحية بمركز بلبيس  ولم يتقدموا بأي أجازات أو راحات وغير محرر لهم خطوط سير أو مأموريات.

 عدم تواجد ٣ من العاملين بمقر الإدارة الصحية بكفر إبراهيم العايدي التابعة للإدارة الصحية بمركز بلبيس ، وكذلك عدم قيام مسؤول السجلات بالتسديد قرين ٨ من العاملين بالوحدة بما يفيد الغياب.

عاجل