رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مايا دياب عن مقاطعتها لـ أصالة: «يضل الخلاف بيني وبينها لأن إحنا أصدقاء»

نشر
مايا دياب
مايا دياب

بعبارات دبلوماسية مهذبة علقت الفنانة مايا دياب على خلافها مع المطربة السورية أصالة نصري من خلال تصريحات تلفزيونية تناقلتها وسائل السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية لتتحول مايا دياب إلى تريند. 

مايا دياب 

وقالت الفنانة مايا دياب ردا على سؤال حول الخلاف الذي نشب بينها وبين  المطربة أصالة: "كنت بتمنى إن الموضوع الساير بينى وبين أصالة يفضل بينى وبين أصالة.. ومش أنا اللى اتكلمت.. أنا من عندى ولا مرة بتاخدوا خبر، وراح يضل الخلاف بينى وبينها لأن إحنا أصدقاء.. وبين الأصدقاء بيحصل وصار بعد ودا شيء طبيعي.. مش عاوزه اللى بينا يتصدر عناوين الصحف".

مايا دياب 

وكشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب في السابق عن انتهاء علاقة الصداقة التى كانت تجمعها مع الفنانة السورية أصالة نصرى، في حين رفضت مايا دياب الإفصاح عن تفاصيل الخلاف، ولفتت مايا دياب، خلال لقاء تليفزيوني، أنها ترفض الكشف عن تفاصيل حياتها الشخصية وعلاقتها على الملأ، موضحة أن هذه الأمور ليست قابلة للنقاش على السوشيال ميديا.

مايا دياب 

وتابعت مايا دياب في تصريحاتها التلفزيونية: "تجمعنى صداقات مع آخرين في الوسط الفني.. ومواضيعي الشخصية والخاصة ليست قابلة للنقاش على العلن، وهذا الموضوع مغلق منذ فترة طويلة"، وأضافت الفنانة اللبنانية أنها تتمنى الخير والنجاح والصحة لأصالة.

خلاف مايا دياب وأصالة نصري

أما المرة الأولى التي كشفت فيها  مايا دياب، عن خلافها مع أصالة نصرى، فقد جاءت في شهر  أبريل من العام الماضي  خلال حوار لها مع الإعلامية بسمة وهبة، وأشارت إلى أنها كانت صديقة مقربة من أصالة لكن خلافا وقع بينهما ترفض الكشف عن تفاصيله.

مايا دياب 

وأضافت مايا دياب "حصل حاجة أخلاقي لا تسمح لي الكشف عنها"، وجمعت الفنانتين علاقة صداقة قوية وظهرتا في صورة مختلفة مع بعضهما البعض على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن الفنانة مايا دياب، أعربت عن سعادتها البالغة بإحياء حفل غنائي في لبنان، ولا سيما  أن الحفل هو الأول بعد غياب مايا دياب عن إحياء حفلات هناك، مشيرة إلى أنها مستعدة على التنازل عن أجرها مقابل إسعاد الجمهور .

مايا دياب 

وقالت مايا دياب خلال لقائها ببرنامج «Et بالعربى» :ديما بشعر بالخوف قبل ما أطلع على المسرح، ولكن أنا سعيدة بإحياء حفلى في بيروت بعد غياب فترة طويلة وسعادتي أكبر أننا ممكن ننظر للجانب الإيجابي على الرغم من الظروف العصيبة اللى بتمر بيها البلد.

وأضافت :أرى أن واجبى إسعاد الجمهور ومستعدة للتنازل عن أجرى من أجل وطني لبنان.

عاجل