رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المنيا يعسكر في القاهرة استعدادًا للموسم الجديد

نشر
مستقبل وطن نيوز

غادر الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنيا إلى القاهرة، اليوم الثلاثاء، للدخول في معسكر لمدة أسبوع، يخوض خلاله الفريق عدة مباريات ودية.

وقال أمير عزمي المدير الفني للمنيا، إن المعسكر يأتي استكمالًا لفترة إعداد الفريق، والتي لا زالت مستمرة منذ شهر ونصف، وشهدت تدريبات مكثفة للتدريب الخططي ورفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين سواء من خلال تدريبات الملعب، أو صالات اللياقة البدنية والاستشفاء.

وأضاف عزمي أن الفريق يلعب 5 وديات قوية خلال معسكره، تبدأ مع فريق اسكو على ملعب اسكو يوم الأربعاء القادم، كما يخوض ثاني ودياته مع الإنتاج الحربي يوم الخميس على ملعب الإنتاج.

ويتدرب الفريق يوم الجمعة بدون مباريات، ويستكمل ودياته بلقاء "السد السعودي" يوم السبت، ثم الترسانة يوم الأحد على ملعب الترسانة، على أن يتم عمل استشفاء للاعبين يوم الاثنين، ويعود الفريق للعب خامس ودياته يوم الثلاثاء 13 سبتمبر أمام فريق السكة الحديد ويختتم معسكره.

وأعلن المدير الفني للمنيا حصول الفريق عقب عودته من المعسكر على راحة سلبية لمدة 3 أيام (14 / 15 /16 سبتمبر)، ويتم استئناف التدريبات يوم السبت 17 سبتمبر، مؤكدًا على اكتمال قوام الفريق بنسبة كبيرة، وجاهزيته للمنافسة القوية هذا الموسم.

عاجل