رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هيفاء وهبي في «قرافة المجاورين» عقب وصولها القاهرة قادمة من بيروت

نشر
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

عقب وصول هيفاء وهبي إلى القاهرة قادمة من لبنان استأنفت جلسات عمل فيلمها الجديد "رمسيس باريس"  مع المخرج أحمد خالد موسى، حيث التحقت هيفاء وهبي صباح اليوم التالي بأسرة الفيلم صباح في منطقة منشأة ناصر.

هيفاء وهبي 

واتفقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مع المخرج أحمد خالد موسى، على وضع خطة زمنية ومكانية من أجل لانتهاء من تصوير الفيلم خلال الفترة المقبلة بسبب ارتباطها بعدد من الحفلات والمشاريع الغنائية في المستقبل القريب. 

هيفاء وهبي 

ويتبقى 10 أيام للانتهاء من تصوير الفيلم بالكامل والذي يتم تصويره في منطقة منشأة ناصر بالقاهرة، عقب الانتهاء من نصف أحداث الفيلم في العاصمة الفرنسية باريس، في حين يتبقى أقل من أسبوعين تصوير، ويتم الانتهاء من آخر مشاهد العمل تمهيدًا لطرحه في دور العرض.

قصة فيلم رمسيس باريس

قصة فيلم "رمسيس باريس"، تدور في إطار كوميدي، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس، وتتضمن الرحلة العديد من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، بينما تصل الأحداث ذروتها عندما يقرر أبطال الفيلم تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر.

هيفاء وهبي 

أبطال فيلم رمسيس باريس 

"رمسيس باريس" بطولة هيفاء وهبي، وحمدي الميرغني، ومصطفى خاطر، ومحمد سلام، ومحمد أسامة (أوس أوس)، ومحمد ثروت، ومحمود حافظ، والتونسية سميرة مقرون، ومصطفى البنا، ومن تأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسي، ومرشح للعرض في موسم إجازة منتصف العام الدراسي 2023.

هيفاء وهبي 

هيفاء وهبي وقرافة المجاورين 

وتفاجأ بعض المترددين على قرافة المجاورين، بوجود الفنانة اللبنانية هيفاء في مقابر الإمام الشافعي، في منشأة ناصر، حيث يجري تصوير أحداث الفيلم.

هيفاء وهبي 

هيفاء وهبي تثير الجدل

وأثارت هيفاء وهبي حالة من الجدل في الفترة الأخيرة، جعلها تتصدر التريند بعد نشرها عددا من الصور على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام داخل سيارتها وبصحبتها شاب تتعمد إخفاءه، ما الذى أثار العديد من التساؤلات حول هويته وما إذا كانت هيفاء وهبي ستعلن ارتباطها قريبا أم لا.

هيفاء وهبي 

وتجاهلت هيفاء وهبي، الأمر تماما، ونشرت مجموعة من الصورة لها داخل سيارتها، وهى ترتدى هوت شورت أخضر وعقد ماسي. 

عاجل