رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نبيل فقير يغيب عن المشاركة مع ريال بيتيس بسبب أوتار الركبة

نشر
مستقبل وطن نيوز

 ذكرت شبكة «فوتبول إسبانيا» الإسبانية، اليوم الأحد، أن الدولي الفرنسي نبيل فقير جناح ريال بيتيس الإسباني، قد يغيب عن الملاعب لعدة أسابيع، بعد تعرضه لإصابة في أوتار الركبة، خلال المباراة التي جمعت فريقه مع ريال مدريد، أمس السبت.

وأضافت الشبكة، على موقعها الإلكتروني، أنه بعد مرور عشر دقائق فقط من المباراة، سقط اللاعب أرضا عندما اصطدم بلاعب ريال مدريد داني كارفاخال.


وبعد المباراة التي انتهت بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن مواجهات الأسبوع الرابع من عمر "الليجا"، أكد المدير الفني لفريق ريال بيتيس أن إصابة الدولي الفرنسي تمزق في أوتار الركبة، ولم يتم تقييم المستوى بعد.


وحتى في أفضل السيناريوهات، سيغيب لمدة أسبوعين على ما يبدو، رغم أنه جزء أساسي من الفريق، وهم بحاجة إليه في أسرع وقت ممكن.


وكان نبيل فقير واحدا من أبرز الأسماء المرتبطة بالانتقال إلى برشلونة خلال السنوات الماضية، لكن ريال بيتيس قد تمسك بالحصول على ما يقارب 70 مليون يورو، وهو ما جعل النادي الكتالوني يتراجع عن الصفقة.

ويرتبط نبيل فقير بعقد مع ريال بيتيس الإسباني حتى نهاية صيف عام 2026، وشارك مع الفريق الأندلسي خلال 121 مباراة في جميع المسابقات، سجل خلالها 22 هدفا، وقدم 25 تمريرة حاسمة لزملائه.

عاجل