رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مياه القناة» تستقبل 1715 شكوى خلال أغسطس الماضي

نشر
مياه الشرب والصرف
مياه الشرب والصرف الصحي

قال رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، عبد الحميد عصمت، إنه تم استقبال 1715 شكوى واستفسار من قبل المواطنين بمختلف قطاعات الشركة على مستوى محافظات القناة الثلاث خلال أغسطس الماضي. 


وأشار عصمت - في بيان اليوم الأحد - إلى أن الشركة تتلقى الشكاوى والاستفسارات عبر جميع قنوات التواصل المفتوحة مع المواطنين سواء الخط الساخن (125)، أو بوابة الشكاوى الحكومية التابعة لرئاسة مجلس الوزراء، أو "واتساب"، أو عبر مختلف وسائل الإعلام، وعبر الصفحة الرسمية للشركة، بالإضافة إلى الشكاوى المقدمة إلى مكتب خدمة المواطنين بالشركة والشكاوى التي يستقبلها فريق التوعية أثناء تواصله مع المواطنين.


وأوضح رئيس الشركة أن الشكاوى تنوعت ما بين شكاوى مياه الشرب "كسر ماسورة - انقطاع وضعف وتغير في مواصفات المياه"، وشكاوى الصرف الصحي "كسر ماسورة - طفح صرف صحي - طلب سيارة كسح وغطاء بالوعة"، وكذلك الشكاوى المحاسبية، مضيفا أن الشكاوى شملت 551 شكوى مياه شرب، و905 شكاوى صرف صحي، 7 شكاوى محاسبية في الإسماعيلية. وفي السويس، استقبل الخط الساخن 90 شكوى مياه شرب، 30 شكوى صرف صحي، 3 شكاوى محاسبية، كما استقبل الخط الساخن 30 شكوى مياه شرب، 102 شكوى صرف صحي ببورسعيد. 


وأكد أن الشركة استجابت لمختلف الشكاوى الواردة إليها عبر الخط الساخن، موضحا أن معدلات الاستجابة تتراوح ما بين 3 ساعات إلى 24 ساعة، وفقا لطبيعية الشكوى وظروف الإصلاح، منبها إلى أن الأولوية تكون لشكاوى الجودة، والتي يتحرك المعمل لحلها فور ورود أي شكاوى خلال مدة لا تتجاوز ساعتين لرفع عينات من محل الشكوى.


ولفت عصمت إلى أن الشركة تولى اهتماما كبيراً لاستقبال شكاوى المواطنين والتعرف على مشكلاتهم والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن والرد على استفساراتهم؛ وذلك في إطار الحرص على رضا المواطن ورفع معايير كفاءة الخدمات المقدمة له في قطاعي مياه الشرب والصرف الصحي.

عاجل