رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كشف حساب هالاند مع مانشستر سيتي بعد تصدره جدول هدافي البريميرليج

نشر
هالاند
هالاند

خطف المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، الأنظار له عقب تألقه مع فريقه مانشستر سيتي، من خلال مشاركته الأولى له في الدوري الإنجليزي.

ونجح المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند في كتابة التاريخ مع فريقه مانشستر سيتي، من خلال انطلاقته التاريخية في الدوري الإنجليزي حيث تصدر جدول ترتيب هدافي البطولة برصيد 10 أهداف.

ماذا قدم هالاند مع مانشستر سيتي  في الدوري الإنجليزي

خاض  المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، مع  فريقه مانشستر سيتي، 4 مباريات في الدوري الإنجليزي بواقع360 دقيقة، نجح في تسجيل 10 أهداف ليغرد وحيداً في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي عن أقرب منافسيه  ألكسندر ميتروفيتش لاعب فريق فولهام الذي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 6 أهداف.

وفي المركز الثالث يأتي كل من الإنجليزيين هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، وإيفان توني، لاعب برينتفورد، حيث سجل كلاهما 5 أهداف.

وأصبح هالاند أكثر لاعب يسجل في شهر أغسطس، بتاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز؛ حيث سجل 9 أهداف في  5 مباريات.

وبهذا النسق، يبدو هالاند متجها بشكل ثابت لكسر الرقم القياسي لأكثر عدد من الأهداف للاعب في موسم واحد بالبريميرليج، والذي يحمله النجم المصري محمد صلاح.

وكان صلاح قد حصل على هذا اللقب ، في موسم 2017-2018، عندما سجل 32 هدفا في موسم واحد مع ليفربول.

ومنذ انطلاق البريميرليج بشكله الجديد عام 1992، لم يصل أي لاعب لهذا الرقم، وكان الأوروجوياني لويس سواريز قد حطمه قبل صلاح عندما وصل إلى 31 هدفا مع ليفربول أيضا، موسم 2013-2014.

عاجل