رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصرع شخصين وإصابة 31 آخرين في انقلاب سيارة نصف نقل بسوهاج

نشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقى شخصان مصرعهما وأصيب 31 آخرين من بينهم 4 سودانيين بإصابات وجروح وكسور وكدمات متفرقة، اليوم السبت، في حادث انقلاب سيارة نصف نقل يستقلون صندوقها الخلفي أثناء سيرها على الطريق الشرقي بمدينة أخميم الجديدة.


وكان مدير أمن سوهاج؛ تلقى إخطاراً بالحادث من إدارة شرطة النجدة فانتقل إلى مكان البلاغ قيادات الشرطة و12 سيارة إسعاف وتبين من المعاينة والفحص؛ أن الحادث وقع في مدخل مدينة أخميم الجديدة؛ حيث انقلبت سيارة نصف نقل تابعة لإحدى الشركات العاملة في مجال الإنشاءات بالمدينة؛ وتقل في صندوقها الخلفي مجموعة من العمال العاملين في المشروعات الجاري تنفيذها بالمدينة؛ وأن الحادث وقع نتيجة السرعة الزائدة أثناء مرور السائق في أحد المنحنيات الخطرة.


وتم نقل الجثتين والمصابين إلى مستشفى سوهاج العام ومستشفى سوهاج الجامعي؛ وتم إزالة آثار الحادث وإعادة حركة السير للطريق؛ وتحرر عن ذلك المحضر اللازم؛ وتولت النيابة العامة التحقيق.


ومن جانبه تفقد طارق الفقى محافظ سوهاج؛ يرافقه الدكتور مصطفى عبدالخالق رئيس جامعة سوهاج؛ والدكتور أحمد سامي القاضي نائب المحافظ؛ الحالة الصحية للمصابين بالمستشفى الجامعي؛ موجهاً بتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم حتى تماثلهم للشفاء، معرباً للمصابين عن خالص تمنياته بالشفاء العاجل، والعودة إلى أهلهم وذويهم سريعاً.


وشدد رئيس جامعة سوهاج على تسخير المستشفى الجامعي لكل إمكاناتها لإسعاف الحالات وعلاجها مشيراً إلى استعداد المستشفى للتدخل الجراحي على الفور في الحالات التي تحتاج الدخول للعمليات؛ منوهاً بأن حالات الإصابة التي استقبلها المستشفى تباينت بين حالات تعرضت للكسور مختلفة بالجسم؛ وكدمات وجروح متفرقة.

عاجل