رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مراكز شباب كفر الشيخ تشهد مهرجانا رياضيا للفتيات وتدريبات للموهوبين

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت مراكز شباب كفر الشيخ إقامة العديد من البرامج والفعاليات المتنوعة من بينها المسابقات الرياضية وتدريب الموهوبين، ورصدت كاميرات المنسقين الإعلاميين بمراكز الشباب تسليم الحزام الأصفر لفريق الكاراتيه بشباب سد خميس بسيدي سالم، كذلك تدريب الموهوبين بمركز التنمية الشبابية بدسوق على فنون المسرح.

كما استكملت مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ سير انعقاد الجمعيات العمومية بمراكز الشباب، حيث "انتخاب مجلس إدارة كامل" بمركز شباب المنشلين، التابع لإدارة شباب قلين، بإشراف من المديرية، الجهة الإدارية المختصة بالإشراف على انعقاد الجمعيات العمومية بمراكز الشباب.

أكد الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة، أن المديرية مستمرة في استكمال انعقاد الجمعيات العمومية بمراكز الشباب كونها الجهة المختصة بالإشراف الكامل على سير العملية الانتخابية بها.

وعن رؤية وزارة الشباب بتحويل مراكز الشباب قبلة النشء والشباب أوضح محروس أنها أصبحت موطنهم للترفيه والتثقيف إلى جانب دورها في إعداد جيل محبا للرياضة وجعلها أسلوب حياة، رافعين شعار "الرياضة مش بس كورة" بتقديم تدريبات الكاراتيه، كرة السلة وغيرها من الألعاب، يأتي ذلك بإشراف عبد المنعم الكناني، وكيل المديرية للشباب ومتابعة مديري الإدارات الفرعية.

وأضاف وكيل وزارة الشباب، أن رياضة المرأة تحظى باهتمام كبير، مشيرًا إلى المهرجان الرياضي للمسابقات البدنية للفتاة والمرأة الذي أقيم بمركز شباب فوة من تنفيذ إدارة التنمية الرياضية بإشراف مصطفى غريب، وكيل المديرية للرياضة، بمشاركة 40 فتاة وتوزيع الجوائز على الفائزين لتشجيعهن على الاستمرار في المشاركة في الفعاليات والبرامج المتنوعة المقدمة من خلال مراكز الشباب والأندية الرياضية.

عاجل