رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

برلماني: اهتمام الدولة بصناعة السياحة يسير عبر خطوات متوازية وسياسة واضحة

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال النائب عمرو القماطي، عضو لجنة السياحة والآثار بمجلس الشيوخ، إن اهتمام الدولة بصناعة السياحة يسير عبر خطوات متوازية وسياسة واضحة، وفقًا لتوجيهات القيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي، مُشيرًا إلى أن هذه التوجيهات تقوم على تعزيز الاستفادة بالإمكانيات السياحية المصرية، وتفعيل حملات ترويج عالمية ناجحة لها مثل ما حدث في نقل المومياوات الملكية وطريق الكباش بالأقصر.

ولفت القماطي، في تصريح صحفي، اليوم، إلى عقد مجلس الوزراء اجتماعًا لمتابعة خطوات تنفيذ حملة ترويجية عالمية لمختلف البرامج والمقاصد السياحية في مصر، مع وجود فرصة استثنائية خلال فصل الشتاء المقبل لجذب أكبر عدد ممكن من السائحين لمصر.

وأشار، إلى الأهمية الكبيرة لهذه الخطوات بسرعة الترويج للمقاصد السياحية، واستهداف المزيد من الأسواق الجديدة، سعيًا لزيادة حركة السياحة الوافدة للبلاد، مُنوهًا بتنوع المقاصد السياحية المصرية ودورها في زيادة أعداد السائحين.

وأشاد القماطي، بتأكيد الحكومة على استعدادها لاتخاذ أي قرار من شأنه زيادة أعداد السائحين الوافدين إلى البلاد، لافتا إلى أنه انعكاس جيد لسياسة ناجحة من جانب القيادة السياسية ببذل كل الجهد للارتقاء بقطاع السياحة وزيادة دخلها.

عاجل