رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في احتفالية كبرى لرسم البهجة.. «مستقبل وطن» بالشرقية يكرم الطلاب الأوائل والمتفوقين

نشر
جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية

نظمت أمانة ذوي الإعاقة بحزب مستقبل وطن، بمحافظة الشرقية، تحت رعاية  الدكتور محمد سليم عضو مجلس الشيوخ، أمين الحزب بالشرقية، احتفالية كبرى لتكريم الطلاب المتفوقين والشخصيات العامة، والمؤثرة في المجتمع من أبناء الوحدة المحلية بقرية أم الزين، مركز الزقازيق؛ وذلك بإشراف الدكتورة هند حازم حبيب، عضو مجلس النواب، أمين ذوي الإعاقة بالحزب؛ بحضور عدد كبير من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

وأكد الدكتور محمد سليم، أمين حزب مستقبل وطن بالشرقية، أنه في إطار سياسة الحزب الهادفة إلى الاهتمام بالعلم والعلماء، وتقديم أوجه الدعم اللازم للمتفوقين في مختلف المجالات ولاسيما المتفوقين علميًا، تم تنظيم احتفالية كبرى لتكريم الطلاب المتفوقين بقرى الوحدة المحلية بأم الزين تشجيعًا وتحفيزًا على مواصلة التفوق والتميز.

وأضاف أمين الحزب بالشرقية، أن القيادة السياسية تحرص على النهوض بالعملية التعليمية، وتطوير المناهج التعليمية، ودعم المتميزين والمتفوقين للارتقاء بمستواهم.

فيما أكدت النائبة هند حازم حبيب، عضو مجلس النواب، أمين ذوي الإعاقة، أنه تم تكريم 50 طالبًا وطالبة؛ بالإضافة إلى تكريم عدد من الشخصيات العامة والمؤثرة والمتميزة في المجتمع من أبناء الوحدة المحلية بقرية أم الزين التابعة لمركز الزقازيق، وسط حالة من الفرح والسعادة والسرور التي ارتسمت على وجوه جموع الحضور.

وخلال الاحتفالية، قدمت عضو لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وإلى جميع قيادات حزب مستقبل وطن لدورهم الكبير في النهوض بمستوى معيشة المواطن، والاهتمام بالمتفوقين علميًا؛ حيث ظهر ذلك جليًا من خلال مسابقة أوائل الطلبة، التي تبناها الحزب خلال الفترة الماضية، وقدم عددًا من الجوائز القيمة للمتفوقين.

عاجل