رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سامسونج «Galaxy S23 Ultra».. تقنيات متطورة تنافس آيفون 14

نشر
سامسونج Galaxy S23
سامسونج Galaxy S23 Ultra

سامسونج Galaxy S23 Ultra هو الإصدار الجديد الذي تستعد شركة سامسونج للإعلان عنه خلال أحدث إصدارتها من سلسلة هواتف Galaxy S23، ويأتي سامسونج Galaxy S23 Ultra بعد أن أطلقت سامسونج  الهواتف القابلة للطي Galaxy Z Fold 4 وZ Flip 4 منذ أيام قليلة، لتفسح لنفسها المجال من أجل  تطوير منتجات رائدة أكثر تطورا.

ووفق التسريبات حول هاتف سامسونج Galaxy S23 Ultra، فإنه سيكون أفضل إصدارات العلامة التجارية لعام 2023، بما يحتوي عليه من تقنيات متطورة منافسة لهاتف آيفون 14 من آبل.

وكانت التسريبات تحدثت عن أن  "أبل" قامت بتغير جذري في شكل "أيفون 14" وهي التسريبات التي كانت تقتصر حتى وقت قريب على مخططات مسربة وتصورات فنية، وفق موقع مجلة "فوربس" الأمريكية.

مواصفات سامسونج Galaxy S23 Ultra

من خلال الصورة المسربة التي ظهرت لـ سامسونج Galaxy S23 Ultra، فإنه يحتوي على  تصميم مميز بحيث يتمتع بغطاء خلفي بلون أصفر متطور مائل للنحاسي الذي تتميز به سلسة نوت، فيما يتم تدعيم الهاتف بقلم إلكتروني أسود اللون، فضلًا عن الكاميرا الأمامية ستحصل على 40 ميجابكسل، وتكون قادرة على تحمل ظروف الإضاءة المنخفضة.

طريقة عمل سامسونج Galaxy S23 Ultra

يعمل هاتف سامسونج Galaxy S23 Ultra، عن طريق  معالج كوالكوم الأفضل Snapdragon 8 Gen 2 الذي يعد بأداء أفضل بنسبة 25٪ من سابقه، وهو ما سيتيح  للهاتف الرائد القدرة على إدارة الحرارة المرتفعة، إضافة إلى عملية التحكم في عمر البطارية، ما يمنح  الجهاز عمرا طويلا.

أول هاتف من سامسونج بكاميرا 200 ميجابكسل

أما أفضل ما سيكون في هاتف سامسونج Galaxy S23 Ultra هو أنه أول هاتف من شركة سامسونج يتمتع بكاميرا بدقة 200 ميجابكسل، مزودة بمستشعر ISOCELL HP2، ومع هذا العدد الكبير من البكسل يمكن للعدسة تجميع 6 في 1 بكسل، تبلغ دقتها الفعالة 208 ميجابكسل؛ حيث ستكون الصور الملتقطة بدقة 34.6 ميجابكسل، كما يمكنها تسجيل مقاطع فيديو بدقة 8K وبمعدل 60 إطارًا في الثانية، بينما يحصل الهاتف على بطارية كبيرة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة، تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 25 وات.

عاجل