رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اليوم.. منتخب مصر يواجه المغرب في ربع نهائي كأس العرب للناشئين

نشر
مستقبل وطن نيوز

يلتقي منتخب الناشئين مواليد 2006 في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، نظيره المغربي في مواجهة صعبة بربع نهائي بطولة كأس العرب تحت 17 عاما المقامة بالجزائر، ويسعى ناشئو الفراعنة إلى تخطى عقبة أسود الأطلس والتأهل إلى المربع الذهبي ليواصلوا خطواتهم نحو الفوز بلقب البطولة.

ويخوض المنتخب المباراة بعد تأهله كأول المجموعة الرابعة بعد حصده العلامة الكاملة، وامتلاكه أقوى خطى هجوم ودفاع في البطولة بتسجيله ١٧ هدفا واحتفاظه بشباكه نظيفة، ومن المتوقع أن يعتمد المنتخب خلال المباراة على العناصر التي أجادت في دور المجموعات أمثال: إبراهيم عادل وعمر خضر وعمر سيد معوض وأيمن أمير عبدالعزيز، بينما تأهل ناشئو المغرب بعد احتلالهم المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد ست نقاط.

وقال مؤمن عبدالغفار المدرب العام لمنتخب مصر للناشئين، إن مباريات المنتخبين المصري وشقيقه المغربي على جميع المستويات عادة ما تتسم بالقوة والندية، لما يمتلكه الطرفان من تاريخ كبير في كرة القدم ولاعبين مميزين على مر العصور.

وأضاف عبدالغفار - خلال مؤتمر صحفي - أن منتخب مصر يحترم نظيره المغربي، وليس معنى خسارته أمام العراق في دور المجموعات أنه فريق ضعيف، لافتا إلى أن منتخب مصر سبق أن التقى المغرب في دورة شمال إفريقيا في مارس الماضي واستطاع الفراعنة الفوز في الدقائق الأخيرة، ما يؤكد أن المباراة ستكون صعبة للغاية.

وأوضح أن منتخب مصر هدفه الفوز باللقب، لكن في الوقت نفسه هناك هدف آخر أهم وهو تحقيق أقصى استفادة فنية قبل التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا في نوفمبر المقبل.

عاجل