رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قطار «أهلا مدارس» يصل الإسماعيلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

افتتح شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، اليوم الأربعاء، معرض "أهلًا مدارس" في إطار مبادرة "كلنا واحد"، لمستلزمات المدارس وتوفير كافة احتياجات المواطنين من أدوات دراسية وملابس للطلبة بأسعار مخفضة.

وقال المحافظ ،في بيان اليوم، إنه يشارك في المعرض 105 عارضين يمثلون الشركات الكبرى وجهاز المشروعات الصغيرة والمجلس القومي للمرأة وسيدات الأعمال وذلك بحديقة الشيخ زايد بمدينة الإسماعيلية.

وحرص المحافظ -خلال الافتتاح- على اللقاء بعدد من المشاركين بالمعرض، والاستماع لهم، والتعرف على احتياجاتهم ومطالبهم لتوفير مناخ إيجابي لهم، وبيئة عمل مناسبة، ويتضمن المعرض طرح كافة المستلزمات والأدوات المدرسية والزي المدرسي للطلاب بمراحل التعليم المختلفة بأسعار مخفضة تتراوح ما بين 20 إلى 30 % للتخفيف على الأسرة المصرية مع التركيز على المنتج المصري بهدف تعميق الصناعات المحلية، وتوفير كافة المستلزمات والأدوات المدرسية للطلاب في مراحل التعليم المختلفة.

وقام المحافظ بالتأكد من جودة المنتجات المعروضة من الملابس والأدوات المدرسية، مشددًا على متابعة التخفيضات داخل المعرض من خلال مديرية التموين والتجارة الداخلية والغرفة التجارية بالإسماعيلية لضمان تحقيق الهدف المرجو من المعرض لرفع العبء عن كاهل المواطنين.

وأوضح أن المعرض مستمر لمدة 45 يوما حتى تستطيع كل الأُسر قضاء احتياجاتها من مستلزمات المدارس.
 

عاجل