رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الولاية الرابعة هي الأسوأ.. كشف حساب حسام حسن مع المصري في 90 يوما

نشر
حسام حسن
حسام حسن

وجه مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو علي، الشكر للكابتن حسام حسن المدير الفني للفريق وجهازه المعاون على ما قدموه للفريق طوال الفترة الماضية.

ووفقا لبيان النادي المصري، فقد جرى توجيه الشكر لحسام حسن وجهازه المعاون، خاصة أنهم انتشلوا الفريق من دوامة الهبوط، خلال الموسم المنصرم 2021-2022، لينهي الفريق موسمه في المركز الـ13 ويتفادى الهبوط للدرجة الثانية.

وأقال مجلس المصري التوأم حسام وإبراهيم حسن من المهام الفنية للفريق البورسعيدي بعد 3 أشهر فقط من توليهم المهام الفنية للفريق، نجح خلالها التوأم في انتشال الفريق من الهبوط بسبب النتائج السلبية التي كان يمر بها الفريق على مدار الموسم.

وتعد الفترة التدريبية التي قضاها حسام حسن مع المصري هي الولاية الرابعة التي تولى فيها المهام الفنية للفريق حيث تولي المسؤولية الفنية يوم 29 من شهر مايو الماضي.

ونرصد أهم ما قدمه حسام حسن مع المصري طوال الـ90 يوما عمل في الولاية الرابعة مع الفريق البورسعيدي.

المصري تحت قيادة العميد حسام حسن خاض 14 مباراة في الدوري ولقاء وحيد فقط في بطولة كأس مصر، حقق حسام حسن الفوز في 6 لقاءات وتعادل في مثلهما وخسر 3 مباريات.

قاد المصري للدور ربع النهائي بكأس مصر، بعد الفوز على إيسترن كومباني في دور الـ16، وسيواجه الفريق نظيره الزمالك في الدور المقبل.

المصري نجح في تسجيل 19 هدفا في الولاية الرابعة لحسام حسن، واستقبلت شباكه 12 هدفا، وحصد الفريق البورسعيدي على 24 نقطة خلال منافسات بطولة الدوري وأنهى البطولة المحلية في المركز الثالث عشر برصيد 38 نقطة.

الولاية الرابعة الأسوأ لحسام حسن مع المصري 

وتعد الولاية الرابعة لحسام حسن مع المصري هي الأسوأ له منذ توليه المهام الفنية للفريق البورسعيدي على مدار السنوات الماضية، ولعل أفضل ولاية تولي فيها العميد المهام الفنية للفريق هي الثالثة والتي حقق فيها المصري المركز الرابع والمشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بجانب وصوله لنهائي بطولة كأس مصر ولكنه خسر اللقب أمام الأهلي.

الولاية الأولى لحسام حسن كانت أفضل من الثانية التي لم تستمر طويلا واستمرت لمدة 15 يوما فقط، في حين أن الولاية الثالثة هي الأنجح للعميد مع المصري والتي حقق فيها حسام حسن إنجازات وأرقام جيدة مع المصري.

عاجل