رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فيلم «رمسيس باريس» لـ هيفاء وهبي.. كواليس استئناف التصوير وموعد عرضه في السينما

نشر
أبطال فيلم رمسيس
أبطال فيلم رمسيس باريس

تصدر اسم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ، تريند قوائم البحث بالمحرك «جوجل» الأشهر عالمياً والأكثر بحثاً خلال الساعات القليلة الماضية، بعد إعلان المخرج أحمد خالد موسي ، استئناف تصوير فيلمه الجديد، «رمسيس باريس» بطولة الفنانة هيفاء وهبي.

وأعلن المخرج أحمد خالد موسي ، استئناف تصوير مشاهد فيلمه الجديد، «رمسيس باريس»، بطولة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى ، في منطقة منشأة ناصر بالقاهرة، بعد الانتهاء من تصوير نصف أحداث الفيلم في العاصة الفرنسية باريس ، على أن يتبقى حوالى أسبوعين تصوير ويتم الانتهاء من آخر مشاهد العمل تمهيداً لطرحه في السينمات.

وكانت المشاهد اليوم، جمعت الفنان محمود حافظ ومصطفى البنا بالإضافة لعدد من الفنانين الشباب، على أن تلتحق الفنانة هيفاء وهبي، بطلة الفيلم، بالتصوير نهاية الأسبوع الجاري.

ومن المقرر، أن يواصل المخرج أحمد خالد موسي، تصوير العمل الفني لمدة 12 يوماً، بشكل متتالي، في محاولة الانتهاء من الفيلم، وبدء عمليات المونتاج وأعمال ما بعد التصوير، تمهيداً لعرضه فى دور العرض السينمائي فى إجازة نصف السنة العام الدراسي المقبل 2023.

فيلم رمسيس باريس

عودة الفنانة هيفاء وهبي

أعلنت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ، استئناف تصوير دورها فى فيلمها الجديد  «رمسيس باريس»، بعد إعلان موعد عودتها نهاية الأسبوع الجاري، وتحديداً يوم الجمعة المقبل، الثانى من سبتمبر القادم، واستكمال مشاهدها بشكل متواصل، لحين الانتهاء من العمل بالكامل وفقاً للخطة التي وضعتها الشركة المنتجة، بحيث يكون الفيلم جاهز للعرض في موعده المحدد بدور العرض السينمائى، موسم إجازة منتصف العام الدراسى 2023.

وتوقف تصوير فيلم رمسيس باريس ، بسبب انشغال أبطال العمل خلال الفترة الماضية بالمشاركة بأكثر من عمل آخر، وتحديداً مشاركتهم خلال سباق دراما رمضان الماضى 2022، حتى موعد استئناف التصوير من جديد.

وتم الإعلان عن فيلم رمسيس باريس، أواخر العام الماضي 2021، والذى شهد تواجد الفنانة هيفاء وهبي، فى العاصمة الفرنسية، مدينة باريس للتحضير لبدء تصوير الفيلم.

فيلم رمسيس باريس

شخصية هيفاء وهبي

تؤدي هيفاء وهبي ، شخصية فتاة شعبية بسيطة تدعي «حنين»، تجد نفسها تتواجد في أوروبا، ولا تستطيع استيعاب تلك الصدمة.

أبطال فيلم رمسيس باريس

أبطال فيلم رمسيس باريس

فيلم رمسيس باريس ، بطولة هيفاء وهبي ، حمدى الميرغنى، مصطفى خاطر، محمد سلام، أوس أوس، محمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، بالإضافة لعدد آخر من الفنانين، تأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، ومن المتوقع عرض الفيلم موسم إجازة منتصف العام الدراسى 2023.

أحداث فيلم رمسيس باريس

تدور أحداث فيلم «رمسيس باريس» في إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من منطقة رمسيس إلى مدينة باريس، وتتضمن الرحلة الكثير من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يفكرون ويقررون من خلال تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

فيلم رمسيس باريس

أخر أعمال هيفاء وهبى الفنية

وكان آخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي الفنية بطولتها فى مسلسل «أسود فاتح»، بطولة معتصم النهار، أحمد فهمى، شريف سلامة، روجينا، نانسي صلاح، صبري فواز، فراس سعيد، ناصر سيف.

وعُرض العمل الدرامي، «أسود فاتح» فى سبتمبر عام 2020، تأليف أمين جمال وسيناريو وحوار شريف يسري، إبراهيم ربيع، وحمدي التايه، وإخراج كريم العدل.

آخر أعمال المخرج أحمد خالد موسي

وشارك المخرج أحمد خالد موسي ، بآخر أعماله، السينمائية، فيلم «30 مارس» ، والذى تم عرضه العام الماضي 2021، بطولة، «أحمد الفيشاوي، دينا الشربيني، أسماء أبواليزيد، خالد الصاوي، صبرى فواز، أحمد خالد صالح، محمد جمعة، ندى موسى، محمد شاهين، محمد على رزق، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم، نيللى كريم، وليد فواز وإنجي المقدم من تأليف حميد المدني.

فيلم 30 مارس بطولة أحمد الفيشاوي ودينا الشربيني
عاجل