رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك «بطل الدوري» يختتم الموسم بخسارة مفاجئة أمام إيسترن كومباني بثنائية

نشر
الزمالك وإيسترن كومباني
الزمالك وإيسترن كومباني

تعرض فريق الزمالك لخسارة مفاجئة أمام نظيره إيسترن كومباني بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء على استاد القاهرة في ختام بطولة الدوري المصري الممتاز.

أحرز هدفي إيسترن كومباني محمد ناصر مودي في الدقيقة 25 من عمر المباراة، وحمزاوي الهدف الثاني في الدقيقة 63 من عمر المباراة، في حين أحرز هدف الزمالك الوحيد حسام أشرف.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد إيسترن كومباني الذي هبط رسميا لدوري الدرجة الثانية للنقطة 33، في حين تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 77 في صدارة الدوري.

وكان الزمالك نجح في التتويج بلقب بطولة الدوري للعام الثاني على التوالي.

أحداث المباراة

بدأت أحداث المباراة بسيطرة واضحة من جانب لاعبي الزمالك أملا في إحراز هدف التقدم أمام إيسترن كومباني.

وبعد مرور ربع ساعة نجح إيسترن كومباني في السيطرة والاستحواذ على وسط ملعب الزمالك ووصل إلى مرماه في أكثر من كرة.

وأحرز إيسترن كومباني هدفا ولكن تم إلغاؤه بداعي التسلل.

بعدها نجح إيسترن كومباني عن طريق مودي في إحراز الهدف الأول له في الدقيقة 25 من عمر المباراة.

وواصل إيسترن كومباني سيطرته على مجريات الأمور، وسدد أحد لاعبي الفريق كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، وتسكن الشباك ولكن الحكم قام بإلغاء الهدف بداعي أن الكرة سكنت الشباك من الخارج بسبب وجود قطع في الشبكة من الخارج تسبب في دخول الكرة للمرمى.

وحاول الزمالك إحراز هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول، ولكن دون جدوى لينتهي الشوط بتقدم إيسترن كومباني على الزمالك بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني نجح إيسترن كومباني عن طريق أحمد حمزاوي في إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 63 من عمر المباراة ليزيد أوجاع الزمالك.

وبعدها نجح الزمالك في إحراز هدف عن طريق حسام أشرف في الدقيقة 72، لينتهي اللقاء بفوز معنوي لإيسترن كومباني بهدفين مقابل هدف على الزمالك.

عاجل