رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كلوب: ليفربول لديه مواهب رائعة.. ونيوكاسل لديه آلة في المقدمة

نشر
يورجن كلوب
يورجن كلوب

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن المواجهة التي ستجمع فريقه بنظيره نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي ليفربول بنظيره نيوكاسل يونايتد على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة التاسعة مساء الغد بتوقيت القاهرة.

وقال كلوب في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لليفربول: "نحن لدينا الكثير من المواهب الرائعة، عندما شاهدت مباراتنا تحت 21 ضد توتنهام، رأيت الكثير من المواهب، في الحقيقة مدربهم يقوم بعمل رائع".

وأضاف: "ولكن في عالم مثالي، لا يُمكن أن تلعب مع ثلاثة لاعبين أو أربعة لا يزالوا أطفال لديهم 17 عامًا في نفس المباراة، إلا أنهم جاهزون وسيكونون مستعدين، هذا هو الحال، سيكونون مستعدين بالتأكيد".

وعن مباراة الغد: "نيوكاسل أصبحوا أقوياء وهذا طبيعي، لم يتعرضوا إلى أي هزيمة هذا الموسم، نظرًا لوجود إيدي هاو معهم، من الواضح أنهم حصلوا على الكثير من النقاط، فقد لعبوا جزءًا جيدًا من الموسم الثاني، لا أعرف بالضبط متى بدأ إيدي؟، لكن بما أنه هناك أدائهم كان مستقرًا حقًا، من الصعب علينا اللعب ضده".

واعترف: "نيوكاسل يشكلون تهديدًا هكذا هو الأمر مع ألكسندر إيزاك أيضًا، لقد أحضروا لاعبًا جيدًا حقًا، ليس هو فقط، بل بوتمان أيضًا ولديهم جيماريش من العام الماضي، قاموا بتعاقدات ذكية، لديهم آلة في المقدمة.

عاجل