رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رسالة مؤثرة من وليد سليمان في ليلة اعتزاله

نشر
اعتزال وليد سليمان
اعتزال وليد سليمان لاعب الأهلي

عبر وليد سليمان لاعب النادي الأهلي عن حبه وامتنانه للقلعة الحمراء طوال السنوات التي عاشها بالفريق وعاصر فيها أجيال عديدة.

وكان وليد سليمان أعلن اعتزاله كرة القدم بعد مشوار طويل مع الأهلي حقق خلالها اللاعب العديد من الإنجازات والبطولات.

وقال وليد سليمان في رسالة له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، :" كم تأثرت حتي البكاء ، وأنا أتابع وارصد تلك مظاهرة الحب الكبيرة والجميلة التي حظيت بها من قبل زملائي اللاعبين وجماهير الأهلي العظيمة والوفيه".

وتابع سليمان :"الآن أيقنت من جديد أن للإخلاص والانتماء ثمن أعظم وأكبر من كل أموال وكنوز الدنيا.. وتأكد لي انني احسنت الاختيار واحسنت الرهان عندما قلت يوما ما : " سهل تعمل فلوس .. والصعب أن تحقق إنجازات وتكتب تاريخا".

وأضاف الحاوي :" لا أصدق أن رحلة 11 عاما مرت وانني وصلت علي خط نهاية مشواري الكروي، أتذكر حلم الطفولة .. وارتدائي للفانلة الحمراء صغيرا .. أتذكر بفخر كم حاربت من أجل نيل شرف اللعب للأهلي ".. والحمد لله حققت كل ما كان يفوق أحلامي وما لم يخطر في خيالي".

وأردف :" لامست مع الأهلي وبفضل الأهلي سموات كل الامجاد والبطولات ويكفيني فخرا ان منحني الأهلي شرف اعلان الاعتزال وانا اقف علي اكبر مسرح كروي ، من فوق منصة التتويج ببطولة كأس العالم للأندية ".

واختتم سليمان حديثه قائلا :"رحلتي مع الأهلي داخل البساط الأخضر انتهت كنت فيها " خادم للكيان " وليس  مجرد لاعب اسمه وليد سليمان .. ولكن رحلة حبي وانتمائي للكيان مستمرة للأبد .. اشكركم".

عاجل