رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ليلة وداع «الحاوي».. غريب يتقدم للأهلي بهدف على سيراميكا في الشوط الأول

نشر
فريق الأهلي
فريق الأهلي

انتهى الشوط الأول بين فريقي الأهلي وسيراميكا كليوباترا بتقدم الأهلي بهدف دون رد، في المباراة المقامة بين الفريقين حاليا، في ختام بطولة الدوري المصري الممتاز.

اعتزال الحاوي

وارتدى لاعبي فريق الأهلي "تي شرت" مكتوب عليه عبارة "شكراً يا حاوي"، وذلك لوداع نجم الفريق وليد سليمان، الذي أعلن اعتزاله قبل عدة أشهر حيث ستكون مباراة سيراميكا اليوم في ختام الدوري آخر مباراة في الموسم الحالي.

اعتزال الحاوي

وشهدت الدقائق الأولى من عمر الشوط الأول انحصار للعب في وسط الملعب بين الفريقين، وإن كانت السيطرة النسبية للاعبي الأهلي، ولكن دون أي خطورة حقيقية على مرمى سيراميكا كليوباترا.

وحاول الأهلي الوصول لمرمى سيراميكا كليوباترا في أكثر من كرة بفضل تحركات النشط ميكيسوني، ولكن دون خطورة وتهديد حقيقي على مرمى الفريق الخصم.

وخلال النصف ساعة الأولى حاول الأهلي بكل الطرق إحراز الهدف الأول، ولكن دفاعات سيراميكا كليوباترا كانت بالمرصاد للهجمات الحمراء.

وكاد أحمد عبد القادر لاعب الأهلي أن ينفرد بمرمى سيراميكا كليوباترا ويحرز الهدف الأول لفريقه، ولكن دفاعات سيراميكا كانت الأقرب وقطعت الطريق على اللاعب ومنعت هجمة خطيرة للأهلي.

وتعرض مصطفى شوبير حارس الأهلي لإصابة مما حكم المباراة لاستدعاء طبيب الأهلي لعلاجه، وتم علاج الحارس واستأنف اللقاء بعدها.

وفي الدقيقة 35 نجح أحمد سيد غريب لاعب الأهلي في إحراز الهدف الأول لفريقه في مرمى سيراميكا كليوباترا من تمريرة أكثر من روعة من جانب زميله أحمد عبد القادر يسددها غريب في مرمى عامر عامر.

وقبل نهاية الشوط الأول حاول الأهلي إحراز الهدف الثاني، ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون رد.