رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

علا غانم تعود للظهور من جديد عبر صورة تجمعها بابنتيها

نشر
مستقبل وطن نيوز

عادت الفنانة علا غانم، للظهور من جديد، للمرة الأولى منذ أكثر من عام.

ونشرت علا غانم عبر حسابها على إنستجرام صورة جمعتها بابنتيها كاميليا وفريدة، ومعنونة الصورة بكلمة واحدة، هي: "حياتي"، في إشارة إلى أهمية ابنتيها بالنسبة لها.

ولم تحصل علا غانم إلا على الثانوية العامة، حيث لم تستطع أن تكمل دراستها بكلية الفنون الجميلة، ولا حتى المعهد العالي للفنون المسرحية الذي التحقت به، ومع ذلك فقد دخلت عالم التمثيل وأصبح اسم علا غانم معروفا لدى الجماهير بسبب جرأتها في تقديم الشخصيات. 

وصرحت الفنانة علا غانم، أثناء استضافتها فى برنامج كلمة أخيرة على قناة On، وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي قائلة: "قدمت 19 عاما من عمري للفن، أخذوني من بناتي وبسبب التزامي بمصاريفهم كنت أعمل "زي الحمار" كي أوفر لهم حياة كريمة وأسد احتياجاتهم، وبسبب عملي لم أستطع حضور تخرج ابنتي بسبب التصوير، وبعد انتهاء مرحلة الدراسة وتخرج بناتي قررت أخذ قسط من الراحة من التمثيل". 

وتابعت علا غانم باكية: “أردت أن أعيش مع بناتي قبل أن يتزوجن، وحالتي النفسية كانت سيئة جدا، خاصة في عام 2016، ولم أتوقف لحظة عن البكاء ووعدت بناتي بعدم بعدي عنهن مرة أخرى، فأنا عشت تسع سنوات موجوعة في كل مرة أتركهم وأنزل مصر وأنا سعيدة أنني قررت البعد في ذلك الوقت واستطعت العيش مع بناتي قبل أن يتزوجوا، فأنا سأتم عامي الخمسين خلال أشهر قليلة، وأصبحت جدة ولدىّ حفيد اسمه زين، وعمره عام وشهرين”.

عاجل