رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إزالة 272 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في الفيوم

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال محافظ الفيوم، أحمد الأنصاري، إنه تم إزالة 218 حالة تعدٍ بالبناء والزراعة على الأراضي أملاك الدولة بمختلف جهات الولاية بشتى قرى ومراكز المحافظة، وإزالة 54 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية من الملكيات الخاصة للمواطنين، وذلك منذ انطلاق الموجة الـ20 لإزالة التعديات يوم 13 من شهر أغسطس الجاري وحتى الآن.

وأضاف المحافظ - في بيان اليوم /الثلاثاء/ - أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع قوات الشرطة تمكنت من إزالة 203 حالات تعدٍ بالبناء على مساحة 28 ألفا و256 متراً من الأراضي أملاك الدولة بمختلف جهات الولاية، وإزالة 15 حالة تعدٍ بالزراعة على مساحة 65 فداناً و20 قيراطاً و11 سهماً بمختلف جهات الولاية.

وأوضح أن الحملات نجحت أيضاً في إزالة 54 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية من الملكيات الخاصة للمواطنين، على مساحة فدانٍ و22 قيراطاً و11 سهماً بمراكز الفيوم وسنورس وطامية.

وشدد المحافظ على ضرورة التنسيق التام بين رؤساء المدن ورجال الشرطة من جانب، ومسئولي جهات الولاية المعنيين من جانب آخر، للتحرك بشكل متكامل للإسراع في إزالة التعديات، والعمل على تذليل أية معوقات تظهر في أثناء التنفيذ، لافتاً إلى أن المحافظة مستمرة في تنفيذ إزالة التعديات على أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لكافة أشكالها، مؤكداً أن ملف التعديات على أملاك الدولة لن يتم التهاون فيه، ولن يتم التراجع عن استرداد حق الشعب والتأكيد علي هيبة الدولة.

عاجل