رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ابتزاز بـ12 مليون يورو وسحر لمبابي.. القصة الكاملة لأزمة بول بوجبا وشقيقه

نشر
مستقبل وطن نيوز

أثار ماتياس بوجبا، الجدل خلال الساعات الماضية، بعدما اتهم شقيقه الدولي الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط يوفنتوس بالخيانة والنفاق.

بداية الأزمة 
واتهم ماتياس بوجبا شقيقه بول بوجبا بأنه يستخدم الشعوذة ضد كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، بعدما كتب عبر حسابه الرسمي على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «لقد حدث ما كنت أتوقع حدوثه بالفعل، لقد أظهر شقيقي وجهه الحقيقي.. لا يمكن لومي بعد حديثه وكذبه على الشرطة».

وتابع: «لقد شككت يا بوجبا في إخراسي تمامًا وإرسالي إلى السجن، لكن الآن هذه هي الحقيقة، ما أقوله حدث بالفعل، وبخلافك فإني أمتلك الدليل على ما أقول، والتلاعب بالناس ليس جيدًا يا شقيقي، لأن الأمر لا يتعلق بالمال لقد كنت قريب من الموت بسببك، تركتني في حفرة وتريد أن تدّعي البراءة عندما تظهر الحقيقة سيعلم الجميع أنك أكثر جبانًا وأكثر مُنافقًا على الأرض».

واختتم: «أنا لا أحمل أي مشاعر سلبية تجاه كيليان مبابي، ودائمًا ما أقول ذلك، ولكن عندما يلجأ شقيقي إلى مشعوذ حقيقي وهو يدّعى الإسلام، ليس من الجيد أن يتواجد بالقرب منك شخص خائن».

 

 

 

 بول بوجبا يرد على اتهامات شقيقه

في المقابل اتهم بول بوجبا، لاعب يوفنتوس الإيطالي، شقيقه ماتياس بابتزازه مقابل 13 مليون يورو، رفقة بعد أصدقاء الطفولة، خلال شهر مارس الماضي.

وأصدر محامي بول بوجبا، بيانا رسميا جاء نصه: «التصريحات الأخيرة ليست مفاجئة، فهي تضاف إلى التهديدات ومحاولات الابتزاز المتكررة ضد بول بوجبا».

وأوضح محامي اللاعب: «جرى إبلاغ السلطات المختصة في فرنسا وإيطاليا قبل شهر من الآن عن ذلك، ولن يكون هناك أي تعليقات أخرى على التحقيق الجاري».

وأشار محامي بوجبا في بيانه، إلى أن موكله تعرض للابتزاز من شقيقه ماتياس، مقابل 13 مليون يورو.

سرقة بول بوجبا

وكان بوجبا أكد في وقت سابق أنه تعرض للابتزاز من قبل أصدقاء له، بصحبة رجلين مقنعين مسلحين ببنادق آلية، خلال حادث في باريس، وطلبت عصابة منه 13 مليون يورو، قبل أن يتفاجئ بأن شقيقه ماتياس بوجبا كان جزءًا من تلك الواقعة.

وأشار بول بوجبا لمحققي قسم الجريمة، إلى أنه جرت محاصرته من قبل أصدقاء الطفولة، ورجلين مقنعين مسلحين ببنادق هجومية.

عاجل