رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سطو مسلح على منزل أوباميانج هداف برشلونة

نشر
 أوباميانج
أوباميانج

تعرض الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم نادي برشلونة، إلى سطو مسلح على منزله، صباح اليوم الاثنين.

وذكرت صحيفة «إلبايس» الإسبانية، فإن عدة لصوص يرتدون أقنعة، اقتحموا منزل أوباميانج، صباح اليوم، ووجهوا الأسلحة صوب لاعب برشلونة واعتدوا عليه.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن أوباميانج وصديقته في حالة جيدة، ولا تزال الشرطة تبحث عن هوية اللصوص.

يذكر أن أوباميانج تواجد على مقاعد البدلاء خلال فوز ناديه برشلونة على بلد الوليد بنتيجة 4-0، أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

وفاز فريق برشلونة على حساب ضيفه ريال بلد الوليد، بأربعة أهداف دون رد، في مباراة الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم.

كان التهديد الأول لبرشلونة في الدقيقة 11، بعد كرة رفعها البرازيلي رافينيا بإتجاه روبيرت ليفاندوفسكي، وضربت في القائم، وفي المحاولة الثانية نجح النجم البولندي في إيداع الكرة في الشباك بطريقة جميلة، بعد كرة مرفوعة بامتياز من رافينيا.

وفي الدقيقة 44 أضاف أصحاب الأرض ثاني الأهداف، بعد أن تقدم النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي من الجهة اليمنى، ومرر الكرة إلى بيدري جونزاليس داخل منطقة الجزاء، ليضعها في الشباك باقتدار.

وعند الدقيقة 65 جاء أجمل الأهداف، بعد توغل رائع من ديمبيلي، الذي أوصل الكرة إلى ليفاندوفسكي، ليضعها بالعقب بطريقة مذهلة بين قدمي المدافع، وعبرت إلى المرمى.

وبالتالي يرفع برشلونة رصيده إلى 7 نقاط، ويصعد إلى المركز الثاني مؤقتاً، في حين تجمد رصيد وتوقف رصيد بلد الوليد عند نقطة واحدة، في المركز التاسع عشر.

عاجل